أفراد العائلات المالكة يلتقطون صور “سيلفي” عام 2014

 

ظاهرة التقاط صور “سيلفي” أصبحت الأكثر انتشارا في العالم، هذا الشهر أعلن موقع تويتر أن عام 2014 هو عام صور الـ “سيلفي” ونلاحظ أن أفراد العائلات الملكية كذلك كانوا جزاء من ظاهرة صور “السيلفي” الشهيرة.

أول صور السيلفي التي ظهرت كانت لأمير النرويج هاكون وزوجته ميت ماريت وهما في فيتنام وكانت في مارس الماضي، بعدها بعدة أسابيع وتحديدا في شهر إبريل تجمعت عددا من فتيات الكشافة الصغار لالتقاط صورة سيلفي بصحبة الملكة ماكسيما وبالطبع أميرة اليونان السابقة ماري شانتال وكانت من أوائل المشاركين في ظاهرة صور السيلفي الشهيرة إلا أن هذه الصورة لها هي المفضلة لدينا وهي صورة قامت الأميرة بنشرها تحت هاشتاج #wakeupcall وهو هاشتاج تابع لمؤسسة اليونيسيف وتابع للحملة الدولية للتوعية بالظروف الصعبة التي يمر بها الأطفال السوريين النازحين بسبب الحرب الأهلية السورية وتم التقاطها في شهر أبريل.

مازلنا في شهر أبريل حيث التقط الأمير أندرو صورة سيلفي في مؤتمر للرجال الأعمال وهي من الصور المفضلة لدينا، في شهر يونيو قام مراهق مشاغب بالتقاط صورة سيلفي للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا من بين الحشود وهي صورة على ما يبدو لم ترغب الملكة في التقاطها، صورة أخرى سيلفي للملكة إليزابيث وكانت كذلك محض مصادفة عندما ظهرت في كادر صورة لفتاتين وذلك في أثناء زيارتها لمدينة جلازجو في اسكتلندا.

الأمير هاري كذلك دخل عن طريق الخطأ في صورة سيلفي للاعب الأوليمبي تريفور شايلر وذلك أثناء حضوره دورة ألعاب الكومنولث Commonwealth Games في يوليو الماضي.

هذه الصورة السيلفي لأمير السويد كارل فيليب هي الصورة السيلفي الأكثر جرأة لعام 2014 حيث قام الأمير بصعود سارية أحد مراكب السباق والتقط هذه الصورة وكان ذلك في شهر أكتوبر الماضي أثناء حضوره سباق Volvo Ocean Race في إسبانيا (سباق Volvo Ocean Race هو سباق للقوارب ويقام كل 3 سنوات).

آخر الصور السيلفي الخاصة بأفراد العائلة المالكة لعام 2014 تم التقاطها في شهر نوفمبر والتقطتها إحدى المعجبات بالأميرة الدنماركية ماري وذلك في أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الريادة الدنماركية في مجال الأعمال Danish Entrepreneurship Award وكان هذا في مدينة فريديريكيا، الدنمارك وقد رحبت الأميرة بهذه الصورة مما أسعد المعجبة الصغيرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author