أغرب تقليعات فساتين الزفاف المتوقعة العام المقبل

الكثير من العرائس يفضلن ارتداء فساتين الزفاف ذات التصميمات الكلاسيكية التقليدية سواء كانت مصنوعة من الساتان، أو الحرير أو الدانتيل والتي تجعل كل منهن تبدو كأميرة حقيقية في يوم حفل زفافها، ولكن العرائس العاشقات للموضة وتقليعاتها ليسوا مثل العرائس التقليدات، فهم يبحثون دائما عن كل ما هو جديد وملفت، ولذلك فهم يتابعن باهتمام أحدث صيحات وتقليعات الموضة. 

لكن العروس العصرية التي ستتزوج في العام المقبل والتي تتخطط للحصول على إطلالة حفل زفاف مذهلة تتماشى مع أحدث تقليعات الموضة، ربما ستجد صعوبة حقيقية في القيام بذلك والسبب هو تقليعات فساتين الزفاف الجديدة بالغة الغرابة والجرأة والتي لن تجعل أعين الجميع معلقة في اتجاه العروس فحسب وإنما ستتسبب أيضا في إثارة ذهول الجميع وربما تصيبهم بصدمة أيضا. شاهد بالصور أغرب وأحدث تقليعات حفلات الزفاف لعروس عام 2017:

هل تعتقدين أن فستان الزفاف الذي يظهر أجزاء كبيرة من منطقة الصدر هو أكثر فساتين الزفاف التي شاهدتها جرأة؟ إذا كنت كذلك فهذا يعني أنك لم تشاهدي بعد هذا الفستان من ماركة ” Alon Livne White” المصمم بحيث لا يتم ارتدائه مع ملابس داخلية والذي يكشف الساقين بالكامل ومنطقة أعلى الساقين حتى الجذع بالإضافة إلى ذلك فهو مصنوع من القماش الشفاف وعاري الكتفين وتظهر فيه منطقة الصدر وكأنها مغطاة بمجموعة من قطع الحلي الأنيقة فحسب وليس القماش.

فستان زفاف آخر من مجموعة ” Alon Livne White” الجديدة لفساتين الزفاف والتي توصف فساتينها بأنها الأكثر جرأة في هذا الموسم، هذا الفستان يبدو تصميمه أقرب إلى ثوب سباحة مصنوع من القماش الشفاف وقطع الكريستال اللامعة مع ذيل فستان طويل مصنوع من القماش الشفاف، بالإضافة إلى ذلك هناك ياقة الفستان المفتوحة والمصممة على شكل حرف V والتي تظهر جزء كبير من منطقة الصدر.

تقليعات فساتين الزفاف الجريئة بدأت تتطور لتصبح أكثر جرأة منذ ظهور تقليعة الفساتين وقطع الملابس التي تظهر منطقة جانبي الصدر العاري، في البداية بدأت هذه التقليعة كأحد المواقف المحرجة التي تتعرض لها النجمات عند ارتدائهن للملابس الجريئة وفيها ينكشف جزء إضافي من الجسم بطريقة غير مقصودة أثناء الحركة ولكن سرعان ما تحول هذا إلى واحدة من أكثر تقليعات الموضة شهرة وجرأة وكان من ضمن أول النجمات اللاتي بدأن بالظهور بهذه التقليعة كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وميراندا كير (Miranda Kerr). 

تقليعة الصدر المكشوف من الأجناب لم تعد حاليا تقليعة الموضة الأكثر موضة بين المشاهير كما كانت في الماضي، خاصة وأن تقليعات أسبوع العرائس لمجموعات الموسم القادم كانت أكثر جرأة بكثير من تقليعات الموضة الأخرى التي شاهدناها من قبل.

على سبيل المثال ظهرت عارضات الأزياء في عرض أزياء مجموعة ” Yolancris” الجديدة لفساتين الزفاف فساتين زفاف مصنوعة من الأقمشة الرقيقة والشفافة ومصممة بحيث تظهر الجزء الأمامي من الصدر، بينما ظهرت عارضات أخريات بفساتين زفاف مصنوعة بالكامل من الأقمشة الشفافة التي أظهرت الجزء الأكبر من أجسادهن.

عرض أزياء مجموعة فساتين الزفاف الجديدة من ” Vera Wang” – وهي الماركة التي تشتهر بتصميم الإطلالات العصرية الجريئة لنجمات من مثل كيم كارداشيان – تضمن هو الآخر عدد كبير من فساتين الزفاف مكشوفة الصدر وذات ياقة مفتوحة حتى منتصف البطن، ومجموعة أزياء ” Marchesa” الجديدة تضمنت هي الأخرى العديد من فساتين الزفاف الجريئة.

طرح الزفاف والتي غالبا ما تكون ذات تصميمات بسيطة ظهرت بتصميم ملفت في عرض أزياء مجموعة ” Viktor & Rolf” الجديدة لحفلات الزفاف ولقد كان طول طرح الزفاف في هذه المجموعة بطول فساتين الزفاف.

وظهر في مجموعات الموسم القادم أيضا للعرائس عارضات أزياء ظهروا بقبعات كبيرة مع فساتين الزفاف بدلا من طرح الزفاف، كما في عرض أزياء مجموعة ” Alon Livne” الجديدة لفساتين الزفاف والتي ارتدت فيها عارضات الأزياء القبعات البيضاء الكبيرة مع فساتين الزفاف.

مجموعات فساتين الزفاف الجيدة تضمنت أيضا فساتين زفاف ذات تنانير قصيرة ومنفوشة وأخرى مصممة بحيث تشبه البدل النسائية الأنيقة.

Tags

مواضيع ذات صلة