أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية

watermelon viagra

إذا كنت تجد نفسك تفضل النوم يوميا عن ممارسة العلاقة الحميمية فقد تكون في حاجة إلى جرعة منشطة لزيادة الرغبة الجنسية لديك، فكل ما عليك هو إضافة بعض الأطعمة الرئيسية إلى قائمتك الغذائية

. فنقدم لك اليوم أطعمة لتعزيز صحتك الجنسية.

التوت الأسود الذي سيجعلك تغير من مزاجك للأحسن, فيمكنك تناول حفنة منه يوميا للتغلب على ملل غرفة النوم. فهذا الطعام النباتي الغني على حد سواء يعزز الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل الجنسي. 

البروكلي الخام أو المقلي أو المطبوخ حيث يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين C الذي يحسن الدورة الدموية في الأجهزة ويزود الرغبة الجنسية للأناث أيضا.

القرنفل ويعتبر من الأطعمة الغنية جدا والمهمة للعملية الجنسية , فقد استخدم القرنفل لعلاج الضعف الجنسي منذ قرون فهو مثير جدا للشهوة إلى جانب استخدامه أيضا للتخلص من روائح الفم الكريهه .

التين والذي يعتبر من المنشطات الممتازة للخصوبة وتعزيز إفراز الفيرومونات.

البطيخ حيث قال باحثون في ولاية تكساس أن البطيخ يحتوي على المكونات التي يكون لها تأثير الفياجرا في الأوعية الدموية بجسم الأنسان , البطيخ يحتوي على مادة مغذية تسمى سيترولين، والذي يحولها الجسم إلى أرجينين، وهو من الأحماض الأمينية التي ترفع مستويات أكسيد النيتريك في الجسم، وتؤدي لإسترخاء الأوعية الدموية بنفس طريقة دواء مثل الفياجرا.

البيض سواء كان مسلوق أو مقلي ,فهو يحتوي على نسبة عالية من البروتين، وهو مصدر القدرة على التحمل، ويعتبرمنخفض في السعرات الحرارية وهو مصدر جيد لحمض أميني L-أرجينين، وهو ما ثبت فعاليته في علاج أنواع من أمراض القلب ومشاكل في الانتصاب.

الجينسيغ فقد وجد الباحثون في جامعة هاواي أن النساء اللائي تناولن مكمل الجينسنغ ترتفع لديهن بشكل ملحوظ الرغبة الجنسية في شهر واحد، فيمكنك إضافة الجينسنغ في النظام الغذائي الخاص بك.

الزعفران وهو من التوابل التي تعتبر علاج لمعدتك والحياة الجنسية. وقد وجد الباحثون في جامعة جيلف أن الزعفران يمكن أن يحسن الأداء الجنسي.

يمكنك أيضا قراءة More from author