أصالة نصري تكشف تفاصيل تهديدها في “الموركس دور”

عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام”، كشفت الفنانة السورية أصالة نصري بجرأة كبيرة ما حصل معها في اليوم الذي تسلمت فيه جائزتها من الموركس دور.

فقد قالت أصالة: بعد مرور أيام ليست بقليله على هذه المناسبة سأشارككم ما مررت به في هذا اليوم ( الموريكس دور) كوني أستطيع اليوم بالذات الفضفضة معكم..

وأضافت: قبل يومين من هالمناسبة ابتدت رسايل التهديد والشتائم من بعض من تهيأ له أنه على خلاف سياسي معي وقد كانت الرسائل قاسيه لدرجة أني قبل ساعات من الحدث أودعت هاتفي مع صديقي وأخي الغالي نيكولا لأهدأ..

وزادت أصالة: لكن غصبن عني توترت، وأنا على الطاولة قاعدة وجنبي الطيبة الراقية أمل بوشوشه، وقلتلها شو أعمل مو قادرة حرك رجلي من التوتر اللي صارلي هاليومين اللي فاتو وحاسة إني مارح أعرف أطلع عالمسرح.

أمل كتير حاولت تهديني، وقالوا اسمي لتسليم الجائزة وصرت من جوا قلبي عم ببكي على شعوري الملخبط فأنا مهدده من أهل بلدي اللي المفروض بعيداً عن خلافنا بالرأي يكونوا فرحانين فيني لأَنِّي عشت كل عمري بفكر بأنه كل شب ببلدي الصغير سوريا والكبير الوطن العربي يكون فخور فيني بتفاصيلي الكتيره اللي مع الوقت بتنفهم أكتر من مظهري لمضموني لموهبتي لطموحي لإصراري لتجاوزي عن أخطاء الآخرين وإيجاد مبررات إيجابيه لفهمهم السلبي لما أقول..

واستطردت قائلة: نرجع للموضوع، طلعت المسرح بمساعدة عمري أنوسه وخلصت الأغنية ليطلع أخي التاني رامي عياش ليساعدني كمان للرجعة لمقعدي..

حبيت أحكيلكم اليوم لأني قررت ما خاف من رسايل ولا من صحابها لأني أكيده أنه هالأشخاص نفسهم غير مقتنعين بما يقولون ومن يقول مالا يفعل لا يعني خوفه قد ما بيعني تردده بأحرف كتبها وركبها قاسية جارحة وهو الصديق والأخ والابن والأب لطفله كبرت إما معه أو مع أهله وأصبحت جزءاً من عائلته وسعت كثيراً هذه الطفلة للمحافظة على كرامته سنين طويلة..

أتمنى أن لا يتكرر ما حصل معي مرة أخرى ليس بسبب قدمي التي آلمتني يومها بل لأن روحي تتألم كل يوم بسوء فهم أهلي وأحبتي لما قلت أو بما أشعر..

وأعيد وأكرر أني دائماً وأبداً أحاول إيجاد مبررات لإيذاء البعض لي ليس حباً بهم فقط بل أني أعلم أنهم في يوم من الأيام سيعوضوني حباً واهتماماً بي حين يعلمون حقيقة هي اليوم في حالة شك وغداً هي مؤكدة ألا وهي أني أتعاطف مع البشر والبسطاء منهم قبل الأهم..

شكراً للوقت الذي منحتوني إياه لقراءة رسالتي وأدام الله الحب والرحمة بين البشر..

يمكنك أيضا قراءة More from author