أصالة ترتدي الحجاب.. فهل ستعتزل الفن؟!

حرصت المطربة السورية أصالة على مشاركة جمهورها بنشر صورة لها على صفحتها بموقع فيس بوك ترتدي فيها الحجاب، وعلقت على الصورة، فكتبت: “كل عام والأمة الإسلامية بخير وسلام بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج”.

ومن جانب اخر، كشفت الفنانة اصالة أنها تعكف في الوقت الحالي علي تسجيل أغنيات البومها الخليجي الجديد الذي تعود به لسوق الغناء الخليجي الذي حققت فيه نجاح كبير من قبل، حيث أشارت اصاله أنها قامت بتسجيل اربعة اغنيات من اصل خمسة عشر ستختار من بينهم فيما بعد عشرة اغنيات ليضمهم الالبوم الجديد.

وعن كم التفاهم بينها وبين زوجها المُخرج طارق العريان، فتقول أصالة نصري: “أنا وطارق متفاهمين للغاية وهو شخص نشيط للغاية واقدر مجهوده للغاية سواء معي أو مع غيري، كما أنه يحب الاختلاف ويدقق في عمله للغاية لذا يظهر بأفضل صورة ممكنة”.

وأضافت قائلة: “دائما ما يقدم لي الدعم وأستشيره في الكثير من الأمور التي تخص عملي، فهو متفهم للغاية لطبيعة المهنة ولديه خبرة كبيرة في هذا المجال، فأنا أستفيد للغاية من خبرته ونتشاور في كل الأمور”.

هذا وأوضحت أصالة أن المجوهرات التي ظهرت بها في حفل توزيع جوائز السينما العربية هي من تصميم زوج ابنتها “شام”، حيث كتبت له علي صفحتها الرسمية علي “فيسبوك” أنها تتمن له التوفيق وطلبت من جمهوره دعمه والدعاء له بالتوفيق بالعمل في هذا المجال.

يمكنك أيضا قراءة More from author