أصالة تتمنى تغيير شخصيتها..؟!

صرحت الفنانة السورية أصالة، أنها تتمنى تغيير شخصيتها مؤكدة أنها تعمل على ذلك في الوقت الحالي، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: “أتمنّى أن أكون أكثر جرأة وأكثر صدقا وأعمل على ذلك، إن استطعت سأكون كما أتمنّى أن أكون”.

أصالة تتغزل في زوجها طارق العريان

ومن جانب أخر ، تغزلت المطربة السورية أصالة في زوجها المخرج المصري طارق العريان، ونشرت أصالة عبر حسابها في إنستغرام، بنشر صورة لها مع زوجها، وعلّقت عليها: “هوه حبيبي اللي تمنيته يكون ليا، كل ما فيه أجمل من الدنيا دي بعنيا”، أغنية غنيتها لهنادي وإياد، بس كمان حسيتها لشريك روحي وحياتي تيتو”.

وتلقت النجمة السورية من متابعيها العديد من تعليقات الإشادة، التي تتمنى لها مزيدًا من السعادة مع زوجها.

اصالة ترد على إساءة جورج وسوف لها

ردّت الفنانة السورية أصالة مرّة ثانية بطريقتها الخاصة على الفنان جورج وسوف الذي شتمها أخيرًا واتهمها بالخيانة ناعتاً إياها بـ”الفاجرة”، واختارت مقطع فيديو من إحدى حلقات برنامج الاعلامي جورج قرداحي “المسامح كريم” ونشرتها على حسابها عبر تطبيق “انستغرام” معلقة: “شو بحب كلامه”.

وجاء في الفيديو: ” قال أحد الحكماء: من غضب منك ولم يفعل بك شرًا اختره صديقًا لك، فالغضب يفضح طينة البشر.

وكانت أصالة في ردها الأول، غرّدت عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولاأقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ماعندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”.

اصالة تستعد لحفلها مع أنغام

من ناحية أخرى تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي كبير مع الفنانة أنغام على مسرح «المجاز»، وذلك يوم 24 فبراير المقبل، كما تواصل التحضيرات الخاصة بألبومها الغنائي الجديد استعدادًا لطرحه خلال عام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author