“أصالة” تتجاوز أزمة الرقابة وتطرح “60 دقيقة حياة” في مصر

أضحى ألبوم أصالة الجديد “60 دقيقة حياة” ضحية للتغييرات التي طالت الإجراءات الخاصة بجهاز الرقابة على المصنفات الفنية بمصر.

فرغم أن الألبوم -الذي بات متاحا في عدد كبير من الدول العربية- كان جاهزا، إلا أن صناعه لم يحصلوا على التصاريح الخاصة بطرحه في مصر.

وكان من المقرر أن يطرح الألبوم في 20 مارس الحالي، إلا أن تغيير الإجراءات المتعلقة بتصاريح المصنفات الفنية تسببت في تأجيل طرح الألبوم بمصر، لحين قيام صنّاعه بإعادة تقديم الأوراق الخاصة به من أجل الحصول على هذه التصاريح.

من جهته، أكد طارق العريان، زوج أصالة ومنتج الألبوم، في تصريحات خاصة لـ”موقع مشاهير” أنه تم الانتهاء أمس الأربعاء من الإجراءات الخاصة بالرقابة، وتم توزيع الألبوم فعلياً، وسيصبح متاحا في متاجر مصر مساء اليوم الخميس.

وأوضح العريان أن الألبوم بعد الانتهاء من تصاريح الرقابة في مصر، صار متاحا بجميع البلدان العربية، حيث إنه لم يواجه صعوبات إدارية لطرحه سوى في مصر.

يذكر أن أصالة كانت قد احتفلت قبل 10 أيام مع عائلتها بانتهائها من ألبومها الجديد، كما احتفلت بأحدث أفلام زوجها طارق العريان، فيلم “أسوار القمر”، الذي عرض في موسم إجازة منتصف العام السينمائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author