أشياء رائعة تمنحك أفضل إطلالة لطلاء أظافرك

طلاء الأظافر من الأمور التجميلية التي تعني الصغار والكبار, فهو يمنحك يديكِ مظهر رائع, لذلك نعرض لكِ اليوم عزيزتي المرأة مجموعة من النصائح التي تضمن لكِ الحصول على طلاء أظافر رائع يدوم طويلاً, تعالي معنا لنتعرف عليها :

6 إطلالات مميزة مع طلاء الأظافر

1- لضمان الحصول على لون واضح, قومي بتطبيق طلاء الأظافر من خلال ثلاث تمريرات أو ضربات على الظفر الواحد بنفس الفرشاة دون إخمادها في الطلاء مرة أخرى.

2- دائماً وأبداً قومي بإستخدام (بيز) أو قاعدة لطلاء الأظافر قبل البدء في تلوين أظافرك, بالرغم من إن هذه الخطوة ستكلفك المزيد من الوقت, إلا أنها ستضمن لكِ الحصول على طلاء أظافر يدوم لفترات طويلة دون أن يتكسر.

3- إستخدمي فرشاة الشفاه القديمة لديكِ للحصول على أظافر نظيفة, فقط قومي بإغماس الفرشاة في مزيل الأظافر ثم عاودي تنظيف الحواف المتلطخة من فرشاة الطلاء لتحصلي على أظافر منمقه وجميلة.

4- طلاء الأظافر ذو اللون الأبيض من الأمور التي تخطئ شرائها النساء, حيث أن الطلاء لا يكون مصبوغ باللون الأبيض بما يكفي, فعند تمريره على الظفر نجده لا يترك أثر كافي, لذلك إذا لم تكوني على علم بأحد الماركات الموثوق بها في هذا اللون تحديداً, ننصحك بالتجربة قبل الشراء.

5- الإبتعاد قدر الإمكان عن طلاء الأظافر سريع الجفاف, بالرغم من أنه عادة ما يجف سريعاً بالفعل, إلا أنه قد يتسبب في حصول أظافرك على الجفاف ايضاً.

6- للحصول على أظافر كأظافر النجمات أو كالأظافر التي نحصل عليها في صالونات التجميل, ينصح الخبراء بتطبيق بعضاً من الزيت الخاص بترطيب البشرة بعد القيام بتلوين الأظافر للحصول على لمعان هائل.

Tags

مواضيع ذات صلة