أشهر خلافات المشاهير هذا العام

مع زيادة معدلات استخدام أجهزة الكمبيوتر وشبكات الإعلام بات من السهل، نشر شيء عن أحد الأشخاص، ومعظم الخلافات بين المشاهير تتعلق بتغريدات على تويتر تتعلق بإحدى الشخصيات المشهورة، أحياناً تكون الإساءة مقصودة ويرفض المشاهير التراجع عنها، وفي أحيان أخرى تكون نتيجة لحظة تسرُّع أو تصريحات تمت دون تفكير بتبعاتها.

بعض هذه الخلافات اقتربت لتتحول إلى عراك فعلي بين المشاهير، وفي معظم الحالات تم حل الخلاف، وفي حالات قليلة لم تُحل المشكلة وبقيت عالقة.

بيتي ميدلر وأريانا غراندي :

تعتبر أريانا غراندي من أبرز المغنيات الشابات وتلبس هذه الشابة ملابس مثيرة للغاية، وفي تعليق لها على سلوك المغنيات الشابات عموماً ذكرت بيتي ميدلر المغنية الأسطورة أريانا إضافة إلى أخريات، معلقة أنه ليس عليهن إظهار الكثير من بشرتهن ليشاركن الجمهور بموهبتهن.

فريدي برينز جونيور وكيفر ساذرلاند :

أثناء مهرجان ComicCon 2014 أفشى فريدي برينز جونيور سره بأنه يكره العمل مع كيفر ساذرلاند للغاية وأنه كاد يعتزل التمثيل بسبب تصرفات كيفر، فعلى سبيل المثال كان عليه أن يخلع حذاءه عندما يصور مشهداً بالقرب منه لكلي لا يبدو أطول، كما وصفه بأنه الأقل احترافية بين الممثلين على مستوى العالم.

كريستيان بايل وجورج كلوني :

ليس غريباً عن كريستيان أن يفقد صوابه، أما جورج فهو مثال نمطي عن السلوك الأوربي العريق، لذلك ليس من الغريب أن يختلفا، بدأت القصة بتصريح لكريستيان بايل عن جورج كلوني والمصورين، هنالك اقتبس بايل: ليس من المهم أنه يتكلم عن ذلك، فهو يتكلم مثل، ‘ هيّا، يا أصحاب، فقط اخرسوا. فقط اعتادوا على ذلك وعيشوا حياتكم وكفوا عن الشكوى ‘ أنا أفضل ألا أشتكي من ذلك، وأنه يتضايق من عدم إصغائه للتعليقات بخصوصه.

الليدي غاغا وبيريز هيلتون :

قد يتصور المرء أن شخصية مثل الليدي غاغا، لا يمكن أن تنزعج بسهولة، لكن حالة بيريز أظهرت العكس، ففي مقابلة لها في إحدى جولاتها تضايقت عندما سؤلت عن علاقتها السابقة مع بيريز، في المقابل صرح بيريز أن شهرتها أثرت على عقلها وكتب: أنا أظن أنه من سوء حظها أصبحت غاغا ضحية شخصية ابتكرتها، بدل أن تكون مجرد عمل فني تحولت إلى شخصية كرتونية وضعيفة المصداقة بالنسبة للناس.

جاستين بيبر وسيث روغن، دريك بيل، أورلاندو بلوم:

جاستين لا يكون أي علاقات أو صداقات جديدة، اذ كان لكل من سيث روغن، ودريك بيل، وأورلاندو بلوم تغريدات سلبية تتعلق بجاستين، من تصريحات بأنه غير مرغوب، وعلى الرغم من أن السبب وراء هذه الخلافات غامض تماماً، إلّا أن بعض المصادر تشير إلى علاقة ذلك بالصديقة السابقة لكل من جاستين وأورلاندو، عارضة الأزياء كيراندا كير.

سيلينا غوميز وكيندال جينر :

كل من النجمتين الشابتين كانتا صديقتين لوقت طويل، لكن كما تفيد المصادر تمت مشاهدة كيندال مع جاستين بيبر الذي تراوحت علاقته بها بين الوصل والانقطاع أكثر من مرة، الشجار والمشاحنات الكلامية بين الثلاثة ما زالت مستمرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author