أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني على الإطلاق

هناك نجوم عرفوا الطريق إلى السعادة الزوجية، وهناك آخرين لم تدم زيجاتهم طويلاً، وكانوا أصحاب أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني.

وظل المطرب محمد منير طيلة حياته لا يفكر في الارتباط و الزواج، رافعا شعار العزوبية، إلا أنه فاجأ الجميع خلال العام الماضي 2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف وهى إحدى السيدات التي يرجع أصلها إلى النوبة، ولكن بعد أقل من 50 يوم، أعلن منير انفصاله في منزل شقيق والدتها بالقاهرة.

ولم يستمر زواج الفنانة رانيا يوسف من رجل الأعمال كريم الشبراوي، أكثر من شهرين، وذلك بعد أن ألقي القبض عليه بسبب بعض المشاكل في عمله وتعثره المالي، أزمات رانيا وطليقها استمرت في ساحات القضاء لفترات طويلة، ومنها قضايا مازالت منظورة حتى الآن في بعض المحاكم، حيث اتهمته رانيا بسرقتها وعدم الإنفاق عليها.

ومازال المطرب محمد حماقي يتكتم أسباب انفصاله عن زوجته نهلة الحجري الذى ظل مرتبطاً لها لمدة سنتين وعدة أشهر، فرغم أن حماقي كان في جميع تصريحاته الصحفية يؤكد أنه يعيش أجمل قصة حب مع نهلة، لكن انفصاله عنها في أواخر عام 2014، بدون اعلان الخبر كان صدمة على محبيه وعشاقه.

أما شريف رمزي فقد انفصل عن زوجته منة الله ابنة الفنانة مرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى عدة أشهر، ورفض كلا منهما الاعتراف بسبب الطلاق، وبعدها قرر شريف رمزي الزواج وارتبط بالفنانة ريهام أيمن، ونفس الأمر فعلته منة الله حيث تزوجت من الممثل احمد فهمي.

أما أغرب وأسرع طلاق فني، فكان الإنفصال الذى وقع بين نادر أبو الليف والفنانة علا رامي، فأصدقائهما المقربين قبل الزواج اطلقوا عليهما روميو وجوليت حيث أن تأخر زواجهما لأكثر من عشرين عاماً، بعد أن كانت بينهما قصة حب خلال دراستهما في معهد الموسيقي، وبعد أن استطاع أبو الليف خلال الفترة الماضية أن يحقق لنفسه مكانة فنية ، تزوج من علا، ولكن الزواج بينهما لم يدم أكثر من عشرة أشهر.

ويظل الرقم القياسي لأسرع طلاق في تاريخ الوسط الفني من نصيب رشدي اباظة وصباح ،حيث لم يدوم زواجهما سوى 24 ساعة فقط، ففي مايو من عام 1967 اعترفت صباح بحبها لرشدي أباظة خلال تواجده ببيروت، وقام رشدي على الفور باصطحابها إلى المأذون وبعد ما يقرب من يوم واحد فقط اصطحبها إلى المحكمة الشرعية في مدينة صيدا ليعلنا انفصالهما، وذلك بسبب ارتباطه في ذلك الوقت بالراقصة سامية جمال الذى ظل متزوجاً منها لاكثر من عشر سنوات.

أيضاً تزوجت الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار، وأقاما حفلة زفاف كبيرة، لكن الزواج استمر لعدة أيام وانفصلا بعد اكتشاف نورا أن الفنان الراحل حاتم ذو الفقار يتعاطى المخدرات.

يمكنك أيضا قراءة More from author