أساسيات الأناقة لكل سيدة وفتاة

يعتبر مليء خزانتك بالقطع الأساسية عملية شاقة ومكلفة مثلها مثل مليء منزل جديد بالأثاث! حيث تواجهين صراع بين التسوق من أجل المتعة، وشراء قطع العصرية الأنيقة مقابل التوفير والإستثمار في العناصر والقطع الكلاسيكية التي تعيش معكِ عمراً. لذلك نقدم لكِ قائمة أساسيات الأناقة ، وهي قائمة بأهم القطع الأساسية التي تستحق الشراء والاستثمار فيها، وفي نفس الوقت تعطيكِ الاناقة المطلوبة.

أهم عناصر و أساسيات الأناقة التي يجب عليكِ إقتناءها:

الأحذية

حذاء بدون كعب “الباليرينا”: عندما لا يناسبك ارتداء الكعب العالي، فستكون الباليرينا أمر لا بد منه. هذا النوع من الأحذية يلائم كل أنواع الملابس تقريبا. ناهيك عن أنها مريحة، وأنيقة!

الصنادل ذات الشرائط: من المستحيل أن تقضي فصل الصيف بدون زوج من هذه الصنادل. زوج صنادل من الجلد الكلاسيكي سيكون دائما المطلوب والمناسب لأي وقت.

الأحذية السوداء العالية: هذا النوع من الأحذية ذات الكعب السوداء قد تستمر معكِ طول العمر. سواء ترتدينها في المكتب أو في حفلةٍ ما، الحذا الأسود العالي قطعة أساسية يجب عليكِ إقتناءها!

الأحذية الرياضية: هذه الأحذية عادة ما تكون مريحة وعملية جداً سواء كنتِ في الصالة الرياضية، أو تمشين في الهواء الطلق، أو لديكِ يوم طويل وحافل في أرجاء المدينة.

– الملابس

تيشرت مخطط/مقلم: عندما يتعلق الأمر بالكاجوال، فإن إقتناء تيشرت مقلم أمر ضروري وأساسي. حيث أنه سهل الإرتداء، عصري، ومتعدد الإستعمالات! يمكنك إرتداءه الجينز والباليرينا لطلة كلاسيكية، أو لطلة جريئة ارتديه مع بنطلون مُلون وحذاء رياضي.

سترة/ كارديجان: سواء كنتِ تحاولين تدافئة نفسك أو كنت في حاجة إلى قطعة إضافية أنيقة، فلابد أن تكون تلك القطعة العنصر الرئيسي في خزانتك. ارتديها مع تنورة كلاسيكية للمكتب، أو، في عطلة نهاية الاسبوع، كما يمكنك ارتداءها مع تيشرت أبيض كلاسيكي والجينز.

جاكت قصير/ بليزر: يجب أن تكون تلك القطعة في كل خزانة، حيث يمكنك ارتداؤها مع الجينز أو على فستان في حفلة.

جينز: كل ما يمكننا القول عنه هو أنه يناسب كل شيء.. تأكدي فقط من ارتداء التيشرت المناسب له.

فستان أسود قصير: هل هناك أي شيء أكثر كلاسيكية من هذا؟ والمفتاح هنا هو أن تحافظي على بساطته. ارتدي قطعة أنيقة من المجوهرات وكل شي سيكون على ما يرام.

فستان كاجوال: بالطبع عليكِ شراء فستان للخروج مع أصدقاءك والتنزه صباحاً. قد لا يبدو عملي في البداية، ولكنه يستحق شراءه لأنك ستشعرين بمدى روعته عند ارتداءه!

تنورة كلاسيكية: يمكنك ارتداءها في المقابلات والاجتماعات، أو حفلات العشاء. تلك التنورة هي العنصر الرئيسي المثالي لطلة أنيقة وعصرية.

معطف الطقس البارد: حتى لو كنت لا تعيش في مكان ذو مناخ بارد، قد تضطر إلى زيارة مدينة نيويورك، وجبال روكي 🙂 ! فمن الأفضل أن تكوني مستعدة.

– الإكسسوارات

حقيبة يد جلدية: تلك الحقيبة قد تستمر معكِ لسنوات قادمة. انها عملية وأنيقة. الحقيبة متوسطة الحجم أو الكبيرة مثالية لكل فتاة حيث أنه سهل التنقل بها، كما يمكن أن تضعي بها جميع الضروريات اليومية الخاصة بكِ.

حقيبة كاجوال: ستناسب تلك الحقيبة قضاء عطلات نهاية الاسبوع، بحيث لا تكون صغير جدا على مستلزماتك، وليست كبيرة جدا تمنعك عن الإستمتاع باليوم.

النظارات الشمسية: لا يهم مانوعها أو علامتها التجارية، عليكِ فقط اختيار الشكل المناسب لكِ.

مجوهرات واكسسوارات: يجب أن يكون لديكِ نوعين من الاكسسوارات الأساسية: قطعة ترتديها من الصباح حتى وقت النوم. سواء كانت زوج من الأقراط، قلادة مميزة، أو خاتم أنيق. واكسسوارات أخرى تختلف حسب المناسبة والمكان والوقت.

ساعة: تعتبر الساعة قطعة ممتازة بين أساور الذهب أو أساور الصداقة!

يمكنك أيضا قراءة More from author