أردوغان يغازل الحسناء الألمانية ويطالبها بشيء لم تتوقعه

لعل الفنانة الألمانية الأصل ويلما أليس لم تتوقع أن يداعبها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بل ويطلب منها شيء غريب لا تتوقعه أي امرأة .

فأثناء زيارة رجب طيب أردوغان وزوجته أمينة أردوغان موقع تصوير مسلسلات “فيلينتا” الجديدة، قابل “ويلما أليس”، وأخبرها أنها ستحصل على الجنسية التركية، خاصة بعد مشاركتها في أعمال تركية وزواجها من أحد رجال الأعمال الأتراك.

وقد لوّح الرئيس التركي إلى “ويلما” بثلاثة أصابع وطالبها بإنجاب ثلاثة أطفال أتراك حتى تحصل على الجنسية كاملة، ومن جانبها أجابته ويلما أنها حامل بالفعل في طفلين.

كما وجه أردوغان الشكر لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية TRT وهي الجهة المسؤولة عن إنتاج مسلسل “فيلينتا”.

وقد علم موقع “مشاهير” أن مسلسل “فيلينتا” يحمل الطابع البوليسي، وتدور أحداثه في العهد العثماني، ويشارك فيه عدد من ممثلي تركيا المشهورين مثل: ناس ألماز، أنور تونا، وسيرهات توتوميلر، كما تشارك فيه الممثلة الألمانية “ويلما أليس” الشهيرة بـ”كارولين”، وانضمت إليه مؤخرًا الممثلة التركية نور فاتح أوغلو الشهيرة بالسلطانة “ناهد دوران”.

ويلما إيليس من مواليد 18 أكتوبر، وهي ذات أصول ألمانية، وقد تخرجت من مدرسة أبيتور الفرنسية والألمانية، وبعد التخرج بدأت بدراسة المسرح، وأخذت دروسا في التمثيل والرقص.

وبعدها درست في جامعة كولونيا، ولعبت أول دور لها في التلفزيون في فيلم سينمائي في ألمانيا صيف عام 2010 وحصلت بعدها على دور في السلسلة التركية الشهيرة على مر الزمان ولعبت دور الفتاة الهولندية كارولين عشيقة القبطان علي المتزوج والأب لأربعة أطفال.

بعد هذا المسلسل، قررت الممثلة الألمانية الحصول على الجنسية التركية، فطلبت من الحكومة الألمانية إصدار إذن حتى يمكنها الحصول على جواز تركي باسمها إلى جانب جوازها الألماني، وقد تم قبول الطلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author