أرجون كابور يتلقى دروسا في تعلم اللغة البنجابية لهذا السبب؟!

قرر الممثل الهندي الشاب أرجون كابور ، أن يتعلم التحدث باللغة أو اللكنة البنجابية ، لذا استعان بمعلم يعطيه درساً خصوصياً ليجيدها ، وكان سبب قرار أرجون هو قيامه بدور رجل من السيخ في فيلمه الجديد “مباركة”.

اللغة البنجابية تذكر أرجون كابور بجديه

وأعرب أرجون عن سعادته لتعلم اللغة البنجابية ، حيث قال : “حينما حضر المعلم وانضم للعائلة وبدأت جلسات القراءة وسماع البنجابية التي كان يتحدث بها، تذكرت أيام من طفولتي عندما كنت استمع لجدي وجدتي وهما يتحدثان بها”.

أرجون كابور يعتبر اللغة البنجابية من أصعب لهجات الهند

وتفيد “مشاهير” أن أرجون البالغ من العمر 31 عاما يعتبر اللغة البنجابية من أصعب لهجات الهند، لذلك اخضع نفسه لحلقة دراسية كي يجيد التحدث باللكنة بشكل صحيح ، ويقوم بأداء دوره بشكل لائق.

أرجون كابور يضع نفسه في ورطة

وفي سياق منفصل ، تلقي ممثل بوليوود الشاب أرجون كابور إشعاراً قانونيا من بلدية مدينة مومباي باعتباره متهم بممارسة البناء خارج القانون في مقر إقامته جوهو.

ومن جانبه ، قال مسئول بلدية مومباي BMC إن كابور قد خالف القانون بأن قام بتشييد غرفة طوب 30 من 16 متر دون الحصول على إذن، حيث تحظر إقامة أى مبان أو منشآت خارج حدود التصاريح العمرانية المعتمدة للقرى والمدن أو المناطق.

أرجون كابور يحضر عيد ميلاد أنيل كابور

ومن جانب أخر ، حضر أرجون كابور حفل عيد ميلاد عمه النجم الكبير أنيل كابور ، وقد تواجد في الحفل النجمة سونام كابور، والمنتج سانجاي كابور، وزوجته مهيب كابور، والنجم فارون داون في لندن

يمكنك أيضا قراءة More from author