أديل تقوم بإلغاء الألعاب النارية من حفلاتها الموسيقية القادمة في أستراليا بسبب طفلها

المغنية البريطانية أديل (Adele) قامت بإلغاء عروض الألعاب النارية من جميع حفلاتها القادمة في أستراليا بعد أن اصطدم حطام للألعاب النارية بعين طفلها الصغير أنجلو (Angelo) 5 أعوام، خلال جلسة التدريب على حفلها الموسيقي في مدينة برث.

أديل تحدثت عن ذلك فيما بعد في حفلها في مدينة برث والذي أقيم في هذا الأسبوع وخاطبت جمهور الحفل قائلة: “لقد كنا نتدرب هنا حتى ليلة أمس وكنا قد أعددنا ألعاب نارية من أجلكم، ومن الواضح بالطبع أن الجميع يحب الألعاب النارية ولكن ابني كان يشاهد التدريب في مقاعد الجمهور، والحقيقة أنه لم يكن هناك جمهور يذكر وقتها، كان هناك خمسة أشخاص تقريبا”.

وتابعت أديل قائلة: “ما حدث أن هناك قطعة من حطام الألعاب النارية اصطدمت بعينه، لم تكن قطعة كبيرة للغاية ولكنه انزعج للغاية، لذلك قررت التخلص من الألعاب النارية”.

مجلة ” New Idea” نشرت تقرير لها في هذا الأسبوع تحدثت فيه عن أن أديل وزوجها رجل الأعمال سايمون كونيكي (Simon Konecki)، يقضيان أجازة شهر عسل غير رسمية في أستراليا حيث نقلت المجلة عن مصدر مضطلع قوله إن الزوجين الجديدين يستغلا قرصة تواجدهما في أستراليا للاحتفال بزواجهما وهو الأمر الذي لم يتمكنا من القيام به عقب زواجهما مباشرة بسبب انشغالهما في العمل.

أديل التي اشتهرت بتكتمها الشديد فيما يتعلق بحياتها الشخصية، كانت قد فاجأت الجميع بالإعلان عن نبأ زواجها من سايمون كونيكي وكان ذلك في كلمتها في حفل جرامي لهذا العام والتي قالت فيها: “جرامي، أنا أقدر هذا حقا، أحبكم كثيرا، إلى مدير أعمالي، وزوجي وابني، أنتم السبب الوحيد الذي يجعلني أستمر في القيام بذلك”.

أديل فازت في حفل جرامي لعام 2017 والذي أقيم في يوم 12 فبراير في لوس أنجلوس بخمسة جوائز جرامي تضمنت جائزة جرامي لأفضل ألبوم، جائزة جرامي لأفضل أغنية، وجائزة ألبوم العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author