أحمد عز ينفي هروبه بعد قضية سب وقذف زينة

رد الفنان المصري أحمد عز على شائعة هروبه من مصر، بعد قضية السب والقذف التي رفعتها عليه الفنانة زينة ، مؤكدا أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد ” الخلية ” ولا يشغل باله إلا بعمله.

أحمد عز يواصل تصوير الخلية

أحمد عز يواصل تصوير الفيلم في ثكنة عسكرية وفقا لعدة تقارير صحفية ، كما أوضح أنه تدرب على الشخصية التي يجسدها بالفيلم لمدة عام ، سواء إطلاق النار أو القتال ، وتفاصيل كثيرة أخرى، نافياً كل ما قيل عن توقف الفيلم ، بسبب قضية السب والقذف ، وقال عز في هذا الإطار : من حق أي شخص أن يحلم بوقوف الفيلم ، ولكن التريلر سيكون جاهزاً خلال أسابيع قليلة ، وسوف يشارك في موسم منتصف العام ، وهو الرد الوحيد الواقعي على كل هذه الأكاذيب المضللة.

اعتذار خالد النبوي عن فيلم أحمد عز

وعن شائعة اعتذار الفنان خالد النبوي عن الفيلم إلى جانب عز بسبب تضامنه مع زينة ، قال أحمد عز إن خالد النبوي رشح لتقديم شخصية الإرهابي المتطرّف ،ولكنه اعتذر عن العمل من منطلق انشغاله بمسلسله الجديد واحة الغروب ، نافياً أي خلافات معه معتبراً أن وجوده لو حصل لكان مكسباً للفيلم بكل تأكيد.

يشار هنا أن فيلم الخلية من بطولة أحمد عز ، أمينة خليل ومحمد ممدوح ، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

قضايا أحمد عز و زينة

هذا وكانت تقارير صحفية تحدثت عن سفر أحمد عز خارج مصر بعد صدور حكم لصالح الفنانة زينة ضده ، وقد تعددت القضايا المرفوعة بين الطرفين التي بدأت في قضية نسب التوأم الذي رفض عز الاعتراف به ، وقد حكمت المحكمة لاحقا لزينة بثبوت النسب ، وحكمت لها بالنفقة فيما لازالت قضايا أخرى أمام المحكمة منها السب والقذف والخلع.

يمكنك أيضا قراءة More from author