أحمد حلمي يبكي في كلمته خلال تكريمه مهرجان القاهرة السينمائي!!

خالف الفنان المصري أحمد حلمي، زملائه من الفنانين، الذين استعرضوا إطلالتهم على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38، حيث دخل برفقة زوجته الفنانة منى زكين باب أخر من جهة مركز الهناجر للفنون.

وحرص الثنائي على ارتداء ملابس بالزي الأسود، ودخل حلمي، في نوبة بكاء، خلال تكريمه وأهده لروح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، كما أكد أنه يعتز بهذه الجائزة كثيرا ويفتخر بها.

احمد حلمي يلقي كلمته بعد تكريمه

وقال حلمي في كلمته على هامش تكريمه: “إنه يعتبر هذا التكريم بمثابة 4 تكريمات، أولهما وقوفه علي خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ويليه أنه قادم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فضلاً عن أن الجائزة تحمل اسم الفنانة الراحلة فاتن حمامة، لأنه تكريم في حد ذاته، أما التكريم الرابع فتمثل في أن الجائزة تحمل اسم امرأة”.

احمد زكي يشكر منى ذكي على وجودها في حياته

ومن جانب أخر، رد الفنان أحمد حلمى، على تهنئة زوجته الفنانة منى ذكى، بمناسبة تكريمه فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، فى دورته المنعقده بالعاصمة المصرية حاليا، مرجعا سبب نجاحه إلى وجودها فى حياته.

“البرنس”، كما يطلق عليه محبوه، وجه رسالة إلى زوجته منى زكى، قائلاً: ” نجاحى سببه وجودك فى حياتى.. انتى جوهره وتاج على راسى”.

منى زكى لــ احمد حلمي: بحبك فوق الوصف

وكانت الفنانة منى زكى، قد هنأت فى وقت لاحق، زوجها الفنان أحمد حلمى، عقب تكريمه فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، وكتبت منى، عبر حسابها الرسمى على تويتر: “ألف مبروك يا حبيبى التكريم، دايما يارب أشوفك فرحان وفِى أحسن صحة ونجاح، بحبك فوق الوصف”.

Tags

مواضيع ذات صلة