أحمد حلمي تخنقه العبرات لوفاة نور الشريف 

نعى النجم الكوميدي أحمد حلمي، الفنان الراحل نور الشريف، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”:”أول مرة قابلته كنت لسه في سنة أولى في الأكاديمية، قالي أنا هانصحك نصيحة، لازم تقرأ كتير، القراية هتغذي روحك وعقلك، القراية هتخليك في حته تانية، وهاتفهم أبعاد تانية كتير”.

وتابع : “سألته أبدأ بأيه ؟ ..قالي اقرأ لنجيب محفوظ في الأول.. نجيب محفوظ أكتر واحد بيرسم الشخصيات.. من المؤكد أنني لن أستطيع أن أقابلك، ولكني سأراك حياً متألقاً ناجحاً ونموذجاً مشرفاً في صفحات كل كتاب، كنت أنت سبباً في أن أقرأه”.

وأضاف حلمي: “أُستاذي الكبير نور الشريف.. أنت في عقلي، لا تقل أبداً عن عظمة شخصيات نجيب محفوظ، بل تزيد.. تركتنا ورحلت ولكنك باقي”.

وأنهى أحمد حلمي حديثه معبراً عن حزنه: “أستاذي الكبير الذي لم أتشَرف بالعمل معه، ولكني شرفت بشرف أكبر، وهو أن أكون واحداً من محبيه.. رحمك الله .. أنت الآن في مكان أفضل .. حقاً أنت الحاضر الغائب.. أنت نور الشريف”.

هذا وتقدم الفنان أحمد حلمي مؤخراً، بخالص التعازي لأسرة الإعلامي سعود الدوسري، والذي وُجد متوفيًا داخل شقته بباريس،وتمني لأسرته الصبر والسلوان، فكتب: “إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ” رحم الله المذيع سعود الدوسري، فقد كان إعلاميا مهذبا وخلوقا، يارب صبر أسرته وأهله ومحبيه”.

يمكنك أيضا قراءة More from author