أحمد السقا ينتهي من أصعب مشاهد “هبوط اضطراري”

حرص الفنان المصري أحمد السقا على مشاركة جمهوره بنشر صورة له من تصوير واحد من أصعب مشاهده في فيلمه الجديد «هروب اضطراري» ، معربا عن شعوره بالسعادة من انتهاء تصوير هذا المشهد.

تعليق أحمد السقا على تصويره لأصعب المشاهد في “هبوط اضطراري”

كما علق السقا على الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع الصور الشهير “انستجرام”، وعلق عليها بقوله: “من اهم المشاهد تقريبا اللي بعترف انها كانت صعبه ومش سهله تم تنفيذها النهارده بسلام الحمد لله”.

كما طلب من جمهوره الدعاء له ، بقوله: “دعواتكم تكمل علي خير ويكون نجاح يليق بيكم شكرا لكل طاقم عمل الفيلم اللي من غيرهم مش هنوصل للنتيجة دي #هروب اضطراري”.

وتجدر الإشارة أن فيلم «هروب اضطراري» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبدالوهاب وأحمد زاهر، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد السبكي.

ما هو موعد طرح فيلم “هبوط اضطراري”؟

ومن جانب أخر، قرر المنتج محمد السبكي بشكل نهائي طرح فيلمه الجديد “هروب اضطراري” في موسم عيد الفطر المقبل، حيث يواصل المخرج أحمد خالد موسى تصوير المشاهد الأخيرة من العمل في أماكن متفرقة آخرها بالمعادي هذا الأسبوع، ويتبقى على الانتهاء من كل المشاهد مع نهاية الشهر الجاري على أن يتفرغ السقا وخالد موسى لمسلسلهما “الحصان الأسود” الذي يتعاونان فيه للعرض في شهر رمضان المقبل.

إيقاف تصوير “هبوط اضطراري” بسبب “الحصان الأسود” 

ومن المقرر أن يتوقف تصوير العمل يوم 21 يناير الجاري لمدة 4 أيام، بسبب تصوير أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى لمسلسلهما “الحصان الأسود” لأول مشاهد العمل على أن يعودا مرة أخرى لاستكمال المشاهد الأخيرة في الفيلم بعد انتهاء الـ 4 أيام ويودع فريق العمل التصوير نهائياً ثم يعود السقا وخالد موسى للتصوير في المسلسل حتى موعد العرض في شهر رمضان.

واستعان المخرج أحمد خالد موسى بعدد من الفنانين للظهور كضيوف شرف على أحداث الفيلم وهم إيمان العاصي، وباسم سمرة ومحمد فراج وأحمد وفيق وعمر السعيد ومحمد شاهين الذين انتهوا بالفعل من تصوير مشاهدهم هذا الأسبوع، حيث يقدم كل منهم مشهد واحد أو اثنين على أقصى تقدير، ليلتحق هؤلاء الفنانين بالنجوم عزت أبو عوف وبيومى فؤاد ودينا الشربينى الذين يظهرون كضيوف شرف أيضاً.

فيلم “هروب اضطراري” هو التعاون الأول الذي يجمع النجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى والمنتج محمد السبكي، ويشارك في البطولة غادة عادل، وأمير كرارة، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضى، ومحمود الجندى، ودينا الشربينى، وعدد آخر من النجوم، وتدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.

أما مسلسل “الحصان الأسود” بطولة أحمد السقا، ياسمين صبري، شيرى عادل، صبري فواز، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضي وإنجى خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغنى، محمد على رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author