أحمد السقا : لا خلاف بيني وبين هنيدي وهذه وصية والدي

حل النجم المصري أحمد السقا ضيفاً على برنامج “رايتينغ رمضان” نجم مسلسل ” ذهاب وعودة” بضيافة النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، فيما حل النجم صابر الرباعي بمداخلة صرح من خلالها مجموعة من الإجابات

 وتحادث المستضيفان والضيف الكبير في قضايا كثيرة وأسئلة مثيرة في ثاني إطلالة للبرنامج الذي تنتجه قناة أبو ظبي و شركة كلاكيت برودكشن للإنتاج الفني والممتد لثلاثين حلقة يظهر فيها عشرات النجوم لثلاثين مسلسلا من العيار الثقيل لموسم رمضان 2015. والذي يعرض على كل من قناة أبوظبي والنهار وال mtv

وتحدث السقا عن تفاصيل مسلسله وأجاب على أسئلة خاصة وأخرى عامة بمنتهى الشفافية والقبول.

ومن بين ما كشفه السقا خلال إجاباته عن أهم طرفة وقعت معه في مسيرته الفنية، فقال:” كان ذلك قبل سنوات وكنت في السعودية لأداء العمرة وكنت أعيش جواً روحانيا، وبينما أنا في المطار أنتظر طائرتي وإذ رجل مقبل من بعيد ويظهر أنه مصري”.

وتابع:” وصل إليّ وطلب مني التقاط صورة معي فوافقت وشعرت بأنه شعر بالسعادة لذلك.. لكن المفاجأة كانت عندما قال لي بأنه كان يحبني منذ كأس العالم 1990.. عندها تبيّنت منه ما يقصده وإذ أفاجأ بأنه ظن بأنني أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر”.

وكشف عن وصية والده له والتي يعتمدها في حياته فقال:” كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية”.

وحول صديقه المقرب والحميم في مصر أكد أنه محمد هنيدي ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف عن أن اللحظة التي كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما كان هنيدي معه على الخط الهاتفي يتحدثان.

ووصف هنيدي بالسهم والأخ والصديق العزيز وتدخل صابر الرباعي ضمن الحلقة ، معتبراً في الوقت نفسه أحمد السقا صديقا مقربا كاشفا عن ممارسته للرياضة معه.

وحول غنائه لشارة المسلسل الذي يتألق فيه السقا وما ذا كانت موافقته على ذلك بسبب السقا قال:” هم اختاروني لهذه المهمة والسقا صديق رقم واحد لي في مصر”.

ورداَ على سؤال حول ظاهرة غناء نجوم كبار لشارات الأعمال الدرامية مؤخرا قال:” كانت موجودة في السابق لكن في السنوات الأخيرة وبسبب كثافة الأعمال باتت المساحة واسعة أكثر لظهور مطربين عرب كبار في هذا النطاق”.

واخبرا بينما كان منتج مسلسل ذهاب وعودة يرفض ظهور مسلسله في برنامج رايتينغ رمضان أصر احمد السقا على الحضور احتراما منه لقيمة البرنامج والجمهور العربي .

يمكنك أيضا قراءة More from author