“أحلام” ومواقع التواصل

تحدثت الفنانة الإماراتية “أحلام” عن تجربتها مع العالم الإفتراضي خلال استضافتها في فعاليات اليوم الأول لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب ، حيث أكدت أن هذه الوسائل أتاحت لها فرصة الوصول لشريحة أكبر من الجمهور ما ساهم في التواصل دون حدود أو حواجز.

وقالت الفنانة “أحلام” إن أجمل ما جاءت به وسائل التواصل الاجتماعي هو أنها قربت بين جميع الدول العربية ووفرت فرص للتواصل بين شعوبها وأفراد مجتمعاتها.

كما أكدت أن وسائل التواصل تمثل لها مصدراً تستمد منه الطاقة الإيجابية، واعتبرت أن الشخص الذي لا يمتلك أي حسابات شخصية على أي من وسائل التواصل الاجتماعي مثله مثل من يظل ينتظر قطاراً رحل منذ زمن طويل ولن يأتي أبداً.

وعن كيفية مساهمة وسائل التواصل الاجتماعي في إزدياد أعداد المعجبين بفنها في كافة أنحاء الوطن العربي، استشهدت أحلام بأحد المواقف حين تفاجأت بعدد الجمهور الذي حضر إحدى الحفلات الغنائية التي أقيمت في المغرب، والذي تجاوز الـ75 ألف، وتقول: حين تقصيت عن الأمر تأكد لي أن معظم الحضور هم من المتابعين لي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى النقيض من ذلك، فإن تصريحات أحلام حول ما تستمده من طاقة إيجابية من وسائل التواصل الاجتماعي لا يمت للواقع بصلة في حقيقة الأمر، فالمعروف عنها أسلوبها الهجومي لكل من يقوم بكتابة أي تعليق لا يعجبها، بل دائما ما توظف جمهورها “الحلومي” كما تحب وصفهم بمهاجمة كل من يقوم بهذا الأمر، ولا تتردد أيضا في مهاجمة أي صحافي يقوم بانتقادها، فهل بالفعل تستمد “أحلام” طاقتها الإيجابية من مواقع التواصل؟

يمكنك أيضا قراءة More from author