أحلام تفتح النار على عمرو أديب لهذا السبب 

نشرت الفنانة أحلام تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر هاجمت فيها الإعلامي المصري عمرو أديب، وذلك رداً على طلبه استضافتها في برنامجه الذي يعرض عبر شاشة “Ontv”، بها صورة لرسالة إلكترونية وصلتها من فريق إعداد برنامج اديب، يطلب فيها استضافة أحلام في حلقة الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن يتم تصوير الحلقة في بيروت.

أعادت أحلام نشر الرسالة وعلقت عليها قائلة “لن أمنحك شرف لقاء الملكة.. ولا أتشرف بك ولا بلقائك”.

وتابعت قائلة “من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك. عمرو أديب”.

فسر البعض أن مضمون لقاءات  عمرو أديب الأخيرة هي السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم، في حين لم تفصح فيه أحلام عن أسباب هجومها أو رفضها الظهور مع عمرو أديب.

حيث علقت الفنانة اللبنانية إليسا أثناء استضافة “أديب” على ما وصفته بـ”غرور” أحلام، وذلك لإطلاق لقب “الملكة” عليها، وقالت إليسا : “هي شخصيتها كدة ودي طريقتها، لكن أنا ما بحبش أقول علي نفسي ألقاب زي دي”، مضيفة: “أنا لا ملكة ولا أميرة أنا إليسا وبس”.

وذكرت إليسا، إلى أن كل شخصية تتحكم فيها كيفية تربيتها، والبيئة التي تربى فيها، وهو ما قد تكون اعتبرته أحلام إهانة لها.

[symple_youtube id=”mrtD2-OQEeQ”]

ومن ناحية أخرى تطرقت حلقة راغب علامة مع عمرو أديب الحديث عن أحلام، وأكد راغب أنه لا توجد صداقة بينهما من البداية وأن أحلام لا تشبهه في شخصيتها.

وتضمنت الحلقة فيلم قصير ساخر، يلمح لعلاقة راغب علامة وأحلام بشكل غير مباشر، ولكنه به سخرية واضحة من أحلام والتي تحول اسمها في الفيلم لـ “أوهام”، مما تسبب في هجوم جمهور أحلام على عمرو أديب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن ما عرض يحمل إهانة لفنانتهم المحبوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author