أحلام تعترض على صورة دومينيك حوراني

تسبب تواجد المغنية دومينيك حوراني بحفل تكريم حفظة القرآن الكريم بالإمارات في موجة غضب كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغرب الكثيرون عن علاقة المغنية بهذا الحدث.

ولم تقف المطربة الإماراتية المثيرة للجدل “أحلام” موقف المتفرج على هذا الحدث، حيث نشرت عبر حسابها على تويتر، نشرت خبرا عن أحد المواقع مرفق بصورة جريئة لدومينيك، وعلَّقت أحلام تقول: هذه الصورة لا تليق بالمنشيت اللي مكتوب.. الإسلام والمسلمين ودينا الإسلامي خط أحمر والقرآن الكريم بالدرجة الأولى..

وأضافت أحلام: هل أنتم بهذه الصورة تسيئون أم تشكرون الإسلام والمسلمين والقرآن الكريم وحفظته مع أنها لم تلبس هذا الفستان في الحفل؟!!!

هذا الموقف من أحلام، دفع بحوراني إلى شكرها على تويتر، حيث كتبت: شكراً الملكة أحلام، التي لا تحب الظلم، ولا تحب أحد يغلط بالثاني، على دفاعها عني، وانتقادها المجلة التي وضعت صورة لي، لا تليق بخبر حضوري حفل تكريم حافظات القرآن، وهي قد أشادت بلبسي العباية والحجاب يومها، مراعاة للحدث.

وأضافت: شكراً يا الغالية، ونعم غضبت من جميع الصحف الصفراء، التي تناولت هذا الحدث بطريقة غير لائقة.

بدورها، جاوبتها أحلام تقول: بتعرفي إني بحبك كثير، وبعرف محبتك لي، وأكيد لم أقصد الإساءة لك، بس اعتقد إنتي راح تغضبي من الصورة، وخصوصاً إن هذا مش لبسك، وهذا ما كان لبسك يومها، وأنا أشدت بلبسك يوم الحفل، إنه كان محتشماً مراعاةً مع الحدث، وحتى الموقع، اعتذروا وأيدوا كلامي ولك المحبة..

يمكنك أيضا قراءة More from author