أحلام: أنا أول فنانة عربية يصل حسابها على “إنستجرام” 3 ملايين متابع

بعد وصول صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” إلى 3 ملايين متابع، كتبت الفنانة الإماراتية “أحلام” تقول: أنا أول فنانة عربية يصل حسابها على “إنستجرام” إلى 3 ملايين مشارك، وشكرت كل مرتادي صفحتها ومن يدعمونها.

يشار هنا إلى أن الفنانة “أحلام” أطلقت مؤخرا كليبا غنائيا جديدا يحمل اسم “ملهوفة لصوتك”، من ألحان طلال، وكلمات أحمد علوي، وتوزيع عمرو هاشم، والكليب من إنتاج كوين إنترناشونال.

كما نشرت “أحلام” على حسابها الخاص عبر موقع “إنستجرام” مقطع فيديو، التقطته عندما كانت في باريس مع زوجها مبارك الهاجري ومجموعة من أصدقائهما.

ظهرت أحلام وهي تعاكس زوجها ومجموعة من أصدقائه أثناء تجولهم في شوارع باريس، وظلت تطاردهم قائلة: ماذا تفعلون؟ من وين إنتوا؟ من أي بلد إنتوا يا حلوين؟، وذلك وسط تجاهلهم التام لها.

أخيرا، هناك حرب دائرة بين “أحلام” والنجمة العراقية “شذى حسون”، وسببه مقطع فيديو ألتقط في سهرة إفطارٍ كان فيها عدد من الفنانات منهن أحلام وشذى حسون وميساء مغربي، وإيمان فلامرزي، حيث تم تصوير أحلام وهي تقبّل شذى التي نشرت الفيديو على “إنستغرام” بموافقة أحلام بحسب قولها.

وتظهر أحلام في الفيديو وهي تحتضن وتقبل شذى حسون ويضحكان معا فتسألها شذى: تقبليني من قلبك؟ فتجيبها أحلام: من أقصى قلبي.

في اليوم التالي، جاءت تعليقات سلبية كثيرة على الفيديو، فطلبت أحلام من شذى حذف الفيديو، لكن الأخيرة رفضت، وهذا ما أشعل الحرب بين النجمتين.

يمكنك أيضا قراءة More from author