أجنحة فرست سنترال الفندقية تفوز بالجائزة الذهبية باعتبارها “فندق العام 2016”

أعلنت أجنحة فرست سنترال الفندقية، تحت إدارة مجموعة فنادق سنترال ومقرها الرئيسي دبي، الفائزة بالجائزة الذهبية “لأفضل فندق لعام 2016” في جوائز امتياز الضيافة – الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا. يضم الفندق 524 غرفة مزودة بأرقى الخدمات، كما تتمتع أجنحة فرست سنترال الفندقية بموقع رائع في البرشاء هايتس (تيكوم) بجوار شارع الشيخ زايد وعلى مقربة من مرسى دبي، ناديي مونتجمري والإمارات للجولف ومول الإمارات. وتشمل الخدمات مرافق رائعة للطعام، الترفيه والأعمال، مصممة لتلبية احتياجات المسافرين العصريين.

معبرا عن سعادته بالفوز بالجائزة الذهبية قال وائل البهي، مدير عام أجنحة فرست سنترال الفندقية،: “إنها لحظة فخر هائل لنا جميعا في أجنحة فرست سنترال الفندقية. هدفنا أن نوفر لعملائنا الأفضل من حيث القيمة للنقود مع خدمة رائعة. نحن ممتنون بالفعل لجوائز امتياز الضيافة على هذا التقدير. كما ننتهز هذه الفرصة لنعبر عن تقديرنالدعم كل عملائنا المخلصين الذين أظهروا ثقتهم في منتجنا وخدمتنا وهم القوة الحقيقية وراء هذا الإنجاز المتميز. سوف تستمر الجائزة في تحفيزنا لتقديم الأفضل لضيوفنا.”

نظمت جوائز امتياز الضيافة في الشرق الأوسط تقديرا لأكبر الفنادق وأبرز العاملين في الصناعة الذين أبدوا مهارة، ابداعا، أصالة ونجاحا في سوق الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا المستمرة في النمو. وتحت رعاية صناعات دلتا للأغذية وبدعم من مجموعة دانوب، شارك أكثر من 400 من كبار العاملين في مجال الفنادق في الجوائز وتم ترشيح الفائزين فقط على أساس التصويت عبر الإنترنت. ومن أبرز الشخصيات العالمية التي حضرت حفل الجوائز الشيف الأستاذ سانجيف كابور والشيف جاري رودز.