أجمل 10 حقائب في حفل جولدن جلوب 2015

تينا كريج صاحبة البلوج الشهير Bag Snob blog تخبرنا عن رأيها في أجمل حقائب اليد النسائية التي كان يحملها المشاهير، ومنها حقيبة أمل كلوني وعليها إشارة لضحايا حادثة صحيفة تشارلي أبدو وحقيبة الفراشة الخاصة بكيرا نايتلي.

شاهد أجمل 10 حقائب في حفل جولدن جلوب الـ 72:

حقيبة لوبيتا نيونجو:

حقيبة اليد الخاصة بالفنانة لوبيتا نيونجو من “جوديث ليبر” وربما لا تكون الحقيبة الأكثر جرأة في هذا الحفل إلا أنها ناسبت إطلالة لوبيتا الغنية بالألوان المتنوعة.

حقيبة كيري واشنطون: حقيبة كيري كانت بسيطة وذات طابع فسيفسائي الشكل وهو ما يتناسب مع إطلالتها من Mary Katrantzouوالتي يناسبها الإكسسوار البسيط.

حقيبة تينا فاي: يبدو أن اللون الفضي اللامع هو اللون الشائع في حفل جولدن جلوب هذا العام، حقيبة تينا فاي أنيقة ذات لون فضي لامع.

حقيبة ديان كروجر: كما كانت دايان الأكثر أناقة في حفل الليلة فقد اختارت أيضا حقيبة جميلة من Emm Kuo وتتناسب مع فستانها الأنيق من Emilia Wickstead.

حقيبة سيينا ميلر: حقيبة سيينا ميلر الجميلة والمصنوعة من الستان تماشت مع إطلالتها الجميلة من Miu Miu.

حقيبة كيرا نايتلي: وهي الحقيبة ذات المقبض على شكل الفراشة وهي الأكثر إبهارا دون شك في هذه الليلة.

حقيبة جوليا لويس دريفوس: حقيبة أنيقة من Edie Parker وتتناسب مع فستانها اللامع والأنيق من Grecian Narciso Rodriguez.

حقيبة سلمى حايك: حقيبة أنيقة من Alexander McQueen.

حقيبة كيت بيكنسيل: حقيبة أنيقة من Rauwolf.

حقيبة أمل كلوني: حقيبة بيضاء أنيقة ملصق على الجزء الأعلى منها عبارة “كلنا تشارلي” “Je Suis Charlie” باللغة الفرنسية نسبة لضحايا حادثة القتل الشهيرة في جريدة تشارلي أبدو الفرنسية، إطلالة أنيقة وحقيبة جميلة إلا أننا لا نتوقع أقل من ذلك من أمل التي ارتدت إطلالة من أوسكار دي لارنتا في حفل زفافها. 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author