أجمل تسريحات المشاهير: ألوان وضفائر 

تسريحات الشعر التي يدخل في تصميمها الضفائر لا تزال هي الأكثر شهرة، شاهد كيف يقوم المشاهير باستخدام “الضفائر” لعمل تسريحة أنيقة.

كاراديليفين:عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة التي قامت “بحلق” جزء من شعرها (من الجانب الأيمن) كعلامة مميزة لها قامت بعمل ضفيرة لتزين بها هذا الجانب.

بيكسيلوت:والتي اثبتت أن الضفائر الصغيرة يمكن استخدامها بطريقة مبتكرة حيث قامت بعمل ضفيرة صغيرة استخدمتها في رفع جزء من شعرها الأشقر الجميل وقامت بتثبيت هذه الضفيرة بدابيس صغيرة مرصعة باللآلئ.

ريتاأورا:عندما قررت ريتا رفع شعرها لأعلى على شكل “كعكة” قامت بعمل ضفيرة صغيرة في منتصف شعرها تمتد لأعلى الرأس حتى تصل إلى “كعكة” الشعر.

جيمي كينج:والتي قامت بعمل ضفيرة فرنسية جانبية من الداخل للخارج في إطلالة حالمة.

إيمليبلانت: قامت بجمع شعرها الداكن في ضفيرة “سائبة”loose ثم ربطت الضفيرة بشكل معقوص وذلك في العرض الأول لفيلم ديزني الشهير Into the Woods.

كاميرون دياز:قامت بجمع شعرها في ضفيرة صغيرة “سائبة”وتركت غرتها منسدلة على وجهها، هذه التسريحة الأنيقة تثبت أن حتى ذوات الشعر الخفيف يمكنهم عمل ضفيرة أنيقة، السر يكمن في عمل “ضفيرة سائبة” والتي تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة مما هو عليه.

بيكسيلوت: بضفيرة سميكة وأنيقة.

ليلىكولينز: قامت ليلي بربط شعرها على شكل ضفائر وقامت بتثبتها عن طريق مشابك رفيعة مثبتة في الشعر بشكل متعاكس.

بيكسي لوت: قامت بتقسيم شعرها من الجانبين وجمع كل جانب في ضفيرة قامت بلفها في الخلف على شكل “كعكة”.

بيكسي لوت (من جديد): كالعادة ظهرتبيكسي بتسريحة مبتكرة قمت بعملها مصفف الشعر الخاصة بها هولي رودجHolly Rudge، هذه التسريحة تجمع ما بين البساطة والجمال وتصلح لسهرة مسائية.

كيلي أوزبورن: حتى مع شعرها التي قامت بتخفيفه من الجانبين تمكنت كيلي من جمع شعرها للأمام في ضفيرة أنيقة مثبتة في أعلى الرأس بحلى ذهبية على شكل أشواك مدببة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author