أجمل العبارات التي قيلت في حفل الأوسكار 2015

تعرفوا على أجمل العبارات التي قيلت في حفل الأوسكار لعام 2015 والذي أقيم في يوم الأحد 22 نوفمبر في مسرح “دولبي”:

نيل باتريك هاريس ودعابة عن “عدم التنوع وعدم تقديم التقدير الكافي للممثلين ذوي الأصول الأفريقية”: “اليوم هوليود تكرم مجموعة من أكر الممثلين بياضا… آسف أقصد أكثر الممثلين موهبة”.

جي كي سيمنس: “إذا كنت محظوظا ومازال والديك على قيد الحياة اذهب اتصل بهما لا ترسل رسالة نصية على الهاتف المحمول أو ترسل رسالة على البريد الإلكتروني بل اذهب واتصل بهما واستمع إليهم بصبر حتى يقولوا كل ما يريدون قوله”.

نيل باتريك هاريس: “فيلم ” American Sniper” يحكي قصة جندي أمريكي قتل 160 شخص أو ما يطلق عليه هارفي وينشتاين Harvey Weinstein “صباح ذو إيقاع رتيب”.

باول باوليكوسكي Pawe? Pawlikowski متحدثا عن فيلم ” Ida “: لقد صنعنا فيلم يتحدث عن الصمت والعزلة والانسحاب من الحياة وها نحن الآن موجودون في مكان مثير وصاخب حقا الحياة مليئة بالمفاجئات”.

نيل باتريك هاريس ودعابة ثانية عن “عدم التنوع وعدم تقديم التقدير الكافي للممثلين ذوي الأصول الأفريقية”: بعد أن صفق الحضور للممثل البريطاني ذو الأصول الأفريقية ديفيد أويلو قال نيل باتريك هاريس معلقا: ” اه بالتأكيد، الآن تقولون إنكم تحبونه”.

باتريشا آركيت في كلمتها عن المساواة: “إلى كل الأمهات وكل دافعي الضرائب لقد حان الوقت للحصول على عدالة في الأجور، لقد حان الوقت لحصول النساء في الولايات المتحدة على حقوق متساوية”.

دوين جونسون الشهير بـ “الصخرة”: “أتذكر أنني بكيت كثيرا عندما شاهدت فيلم ” Lion King”.

توم كروس عندما تحدث في كلمته عن داميان شازل Damien Chazelle في كلمته بعد أن تسلم جائزة الأوسكار: “أريد أن أشكر الشخص الذي لم يضغط على في يوم من الأيام ولكنه كان يدفعني للقيام بعمل أفضل: داميان شازل لقد استطاع فنك أن يغير حياتي”.

نيل باتريك هاريس: بيندكت كمبرباتش ليس اسما مهما فحسب في عالم السينما ولكنه الاسم الذي سيقوله جون ترافولتا إذا طلبت منه تقديم بن أفليك”.

“كومون” في كلمته مع جون ليجند عن أغنية ” Glory” من فيلم ” Selma”: “مؤخرا ذهبت أنا وجون إلى سيلما ” Selma” وذهبنا لنسير على الجسر الذي مشى عليه مارتن لوثر كينج، قديما كانت علامات الحدود تقسم الأمة، الآن روح هذا الجسر للجميع بمختلف أعراقهم وجنسهم ومستواهم الاجتماعي، هذا الجسر بني بالأمل وتم تثبيت أركانه بالتعاطف والشعور بالآخرين”.

جون ليجند في كلمته مع “كومون” عن أغنية ” Glory” من فيلم ” Selma”:“لقد كتبنا هذا الفيلم عن أحداث مرت منذ 50 عام لكن علينا أن تقول أن ” Selma” تحدث الآن، هناك الكثير من الرجال سود البشرة في السجون اليوم أكثر مما كان عليه الأمر أثناء فترة العبودية في عام 1850″.

جولي أندروز وهي تتحدث عن الموسيقى التصويرية للأفلام وفيلم ” the Sound of Music”: “لا أكاد أصدق أن 50 عام قد مضت منذ عرض الفيلم، لقد كنا سعداء حقا بهذا الفيلم وبالنسبة لي كنت محظوظة للغاية لمشاركتي فيه، الموسيقى لا تزيد الفيلم جمالا فحسب بل هي تعمق ذكرياتنا عن الفيلم”.

جراهام مور بعد فوزه عن فيلم ” “The Imitation Game: “عندما كنت في 16 من عمري حاولت الانتحار لأنني كنت أشعر أنني مختلف وأنني لا أتنمي، أنا هنا الآن في هذا المكان وأريد أن تكون هذه اللحظة من أجل ذلك الطفل الذي يشعر أنه غريب أو مختلف…. كن غريبا كن مختلفا”.

جوليان مور: “لقد سمعت أن من يمنحون جائزة الأوسكار يعيشون خمس سنوات أكثر وإن كان هذا صحيحا فأحب أن أشكر الأكاديمية على منحني هذه الجائزة لأن زوجي أصغر مني”.

 

.

يمكنك أيضا قراءة More from author