أجمل إطلالات بيونسيه في حفلاتها الغنائية

إذا كنت ممن سبق لهم مشاهدة إحدى الحفلات الغنائية للمغنية الشهيرة بيونسيه فستعلم أن موهبة بيونسيه الكبيرة وصوتها الجميل ليس فقط ما يميز حفلاتها الغنائية واسعة الشهرة بل تتميز حفلات بيونسيه الموسيقية بظهورها في مجموعة من أزيائها المتنوعة وإطلالاتها الجريئة والجذابة والتي سنعرض بعض منها بالصور:

بيونسيه في إطلالة من “فيرساتشي” (Versace) خلال إحدى حفلاتها الغنائية في باريس خلال جولتها وجولة زوجها جي زي الموسيقية المشتركة والتي نحمل عنوان ” On the Run Tour “.

بيونسيه في إطلالة من “ألكسندر وانج” (Alexander Wang) والتي تم تصميمها خصيصا لجولة بيونسيه الموسيقية “‘On the Run Tour”.

بيونسيه في إطلالة من “مايكل كاستيللو” (Michael Costello) وكانت في هذه الصورة تغني أغنية ” Why Don’t You Love Me ” خلال جولتها الموسيقية ” On The Run Tour”.

بيونسيه خلال جولتها الموسيقية “ On The Run Tour ” وفي هذه الصورة ظهرت بيونسيه في إطلالة من ” جيفنشي ” (Givenchy).

بيونسيه في إطلالة من “فيرساتشي” (Versace) خلال جولتها الموسيقية ” On The Run Tour”.

إطلالة رائعة من بيونسيه في حفل توزيع جوائز جرامي كانت بيونسيه قبل الحفل قد فاجأت الجميع بإصدارها ألبومها الجديد.

بيونسيه بإطلالة جريئة في إحدى حفلات ” O2″ وهذه الصورة تم التقاطها من حفل ” O2″ الذي شارك فيه زوجها جي زي كضيف الشرف.

صورة من حفل بيونسيه وزوجها في باريس ضمن جولتهما الموسيقية ” On The Run Tour ” وظهرت بيونسيه في هذه الصورة بإطلالة من ” جيفنشي ” (Givenchy).

بيونسيه في إحدى حفلاتها الغنائية ضمن جولتها الموسيقية ” World Tour” في مارس 2014 وخلال الحفل ظهرت بيونسيه بإطلالة من ” جيفنشي ” (Givenchy).

بيونسيه في إحدى حفلات ” O2″ ضمن جولتها الموسيقية ” World Tour” وفي هذه الصورة ظهرت بيونسيه بإطلالة أنيقة وارتدت زي مزخرف بالذهب.

يمكنك أيضا قراءة More from author