أجمل إطلالات المشاهير خلال أسبوع

“راقية، جذابة، وجريئة” بهذه الكلمات نصف مجموعة من أجمل إطلالات المشاهير والتي ظهروا بها في العاصمة الفرنسية باريس أثناء تواجدهم هناك لحضور أسبوع الموضة في باريس، كيم كارداشيان بالطبع ضمن قائمة “أجمل إطلالات أسبوع الموضة في باريس” حيث ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس بـ 12 إطلالة جريئة جعلتها تتصدر عناوين صحف ومجلات الموضة والأزياء إلا أن إطلالة واحدة فقط منهن كانت أفضلهن على الإطلاق، ريانا ظهرت أيضا بإطلالة “صبيانية” جذابة بينما ظهرت سيلينا جوميز وكلوي غرايس موريتز بإطلالتين رائعتين للسفر أثناء مغادرتهما للمطار.

وعلى الرغم من أناقة المشاهير في مدينة باريس خلال أسبوع الموضة إلا أن الإطلالة المفضلة لدينا على الإطلاق من إطلالات المشاهير خلال أسبوع الموضة لم تكن في باريس بل كانت في مدينة لوس أنجلوس وصاحبتها هي عارضة الأزياء الجميلة أليساندرا أمبروسيو والتي ارتدت بلوزة بيضاء أنيقة وتنورة سوداء قصيرة وهي إطلالة رائعة وجذابة تناسب موسم الربيع.

شاهد بالصور أجمل 10 إطلالات للمشاهير خلال أسبوع الموضة في باريس:

كيم كارداشيان في إطلالة جريئة باللون الأسود حيث ارتدت بلوزة ضيقة وشفافة ذات لون أسود وبنطلون أسود وحذاء اسود أنيق ذو رقبة طويلة وارتدت عليهم معطف طويل وأنيق.

ريهانا في إطلالة بسيطة وجذابة حيث ارتدت بنطلون جينز وتي شيرت أبيض وجاكت قصير.

سيلينا جوميز: سيلينا جوميز شوهدت في إطلالة بسيطة وجذابة اثناء مغادرتها مطار لوس أنجلوس الدولي في يوم الثلاثاء حيث ارتدت بنطلون قماشي أنيق وبلوزة بيضاء طويلة الأكمام.

كلوي غرايس موريتز زينت إطلالتها الأنيقة باللون الأسود بجاكت أنيق مطبوع عليه نقشة جلد النمر الجميلة وهي الإطلالة التي ظهرت بها وهي في المطار.

أليساندرا أمبروسيو اختارت إطلالة ربيعية جذابة حيث ارتدت بلوزة بيضاء طويلة الأكمام وتنورة سوداء قصيرة، وحذاء أسود أنيق بالإضافة إلى قبعة سوداء جميلة.

نيكي هيلتون اختارت ارتداء فستان قصير وجذاب أثناء حضورها عرض أزياء ” Valentino” خلال أسبوع الموضة في باريس.

كارا ديليفين في إطلالة جذابة وهي في طريقها لتناول الغذاء مع صديقتها كيندال جينر وكان ذلك بعد أن ظهرت في عرض ” Chanel” (في نفس اليوم).

جسيكا ألبا في إطلالة رائعة وأنيقة في مدينة منهاتين.

كيت ميدلتون في إطلالة رائعة باللون الوردي من ” Alexander McQueen” وزينت إطلالتها بقبعة وحذاء ورديين.

زوي سالدانا بطلة فيلم ” The Guardians of the Galaxy” ظهرت في واحدة من أجمل إطلالات هذا الأسبوع حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة ذات لون أبيض من ” Alturzarra”.

يمكنك أيضا قراءة More from author