أبناء احلام يفاجئونها بهذا الاحتفال .. فما السبب؟!

بعد النجاح الكبير الذي أحيته الفنانة الإماراتية أحلام في حفلها على مسرح أوبرا دبي، فاجأها أبنائها باحتفال مميز أعدوه لها، حيث أحضروا لها قالب كيك كبير حمل صورتها، وكتب تحتها: “مبروك نجاح حفل أوبرا دبي”، وزينوا المنزل بالبالونات الحمراء، وفي الخلفية أغنيتها الجديدة “مكاني”.

وأعربت الفنانة الإماراتية عن سعادتها الشديدة بهذا الاحتفال المميز، مشيرة إلى أنّها كانت تقوم بعمل حمام مغربي قبل أن تخرج وتشاهد هذه المفاجأة، وقامت بنشر مقطع فيديو من الحفل على حسابها على “سناب شات”.

أحلام تبكي على مسرح أوبرا دبي

هذا ولم تستطع الفنانة أحلام أن تتمالك نفسها وتحبس دموعها على المسرح أثناء إحيائها لحفل أوبرا دبي، لتبكي أمام الجمهور العريض أكثر من مرة.

أحلام بكت على مسرح أوبرا دبي بسبب تفاعل الجمهور مع أغانيها المختلفة وترحيبه الحافل بها، لتتأثر بشدة بالأجواء وبكت مرتين على المسرح.

وعلى الرغم أن حفل أحلام في أوبرا دبي أقيم يوم 2 فبراير إلا أن محبيها مازالوا يتداولون مقاطع من حفلها الناجح جماهيرياً، ومن ضمن هذه الفيديوهات هو المقطع التي تظهر فيه وهي متأثرة كثيراً وتبكي على المسرح.

احلام تكشف عن تفاصيل حامل الميكروفون الكريستالي

وفي سياق آخر، كشفت أحلام تفاصيل حامل الميكروفون الكريستالي الخامة والذي لفت الأنظار إليه في حفلها في أوبرا دبي، موضحة إنه صنع خصيصاً لها في إنجلترا، وإنها هي من طلبته ليكون من اللوني الذهبي والفضي ليتناسب مع إطلالتيها على المسرح.

وكان حفل أحلام في أوبرا دبي قد حظي بصدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الإقبال الجماهيري الذي شهده بخلاف إطلالتيها الرائعين التي كانتا من تصميم زهير مراد.

يمكنك أيضا قراءة More from author