آيمي أدامز نجمة الحملة الإعلانية لمجموعة أكسسوارات ماكس مارا 

هذه السنة – للموسم الثاني – اختارت مجموعة ماكس مارا نجماً عالمياً مشهوراً لتقديم مجموعاتها من الأكسسوارات والنظارات الشمسية لربيع / صيف 2015.

ستضم الحملة الإعلانية الحسناء ذات الشخصية الجذابة آيمي أدامز وتم ترشيح الممثلة المشهورة عالمياً إلى العديد من الجوائز المرموقة بما فيها خمسة ترشيحات أوسكار، أربعة ترشيحات للأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون BAFTA وخمسة ترشيحات للغولدن غلوب عن أدوارها المذهلة وواسعة التنوع.

في السنة الماضية، وبالإضافة إلى “أميريكان هاسل لعبت آيمي أدامز دور البطولة إلى جانب جواكين فينيكس في فيلم “هي Her” من إخراج سبايك جونز. في وقت لاحق من هذه السنة ستظهر في فيلم جديد من إخراج تيم بيرتون بعنوان “العينان الكبيرتان Big Eyes”، وفي سنة 2016 ستلعب دور البطولة أمام بين أفليك في الفيلم المنتظر بشدة “باتمان مقابل سوبرمان Batman vs. Superman” من إخراج زاك شنايدر، بالإضافة إلى “قصة حياتك Story of your Life” من إخراج دينيس فيلنوف.

في نيويورك وأمام عدسة مصور الأزياء الكبير ماريو سورينتي، عرضت آيمي أدامز لماكس مارا بعضاً من التصاميم الأساسية في تشكيلة الأكسسوارات مثل حقيبة “فينيتزيا” المميزة بالإضافة إلى النظارات الشمسية “تريبيوت”.

يمكنك أيضا قراءة More from author