علي الغفيلي شخصية العام الإعلامية لعام 2015

 


 يجتمع رجال الأعمال والإعلام مساء اليوم في الملتقى السنوي الرابع لرجال الأعمال والإعلام، الذي سيعقد بفندق مداريم كراون بالرياض في تمام الساعة الثامنة مساء، وستقام فعالياته بقاعة مداريم للاحتفالات.
 
ويهدف الملتقى في كل عام إلى ترسيخ المثل العليا في حب الوطن الغالي وتنمية وتعزيز قدرات أبنائه الاقتصادية والإعلامية، وتقديم مايمكن تقديمه من أفكار وإبداعات ومبادرات للنهوض بالمكتسبات الوطنية والبشرية عبر التقاء النخب في هذا الملتقى الذي يجمع رجال الإعمال برجال الإعلام، وسيتناولون دور وسائل الإعلام وشبكات التواصل الإعلامي والاجتماعي وتأثيرها الإيجابي في كافة مجالات الاقتصاد والإعلام المختلفة.
 
و يأتي هذا العام الملتقى برعاية العديد من الجهات الاعلامية السعودية، وعلى شرف الأمير “تركي بن محمد”، وقد استحدثت فكرة جائزة(الإبداع و النميز) من العام المنصرم، ولا تُمنح إلا لشخصيتين من الإعلام و قطاع الأعمال، بالاضافة لتكريم آخر للجهات الاعلامية السعودية الحاضرة و لشركات الرعاه، كذلك السحب على سيارتين و جوائز للحضور.
 
يُذكر أنه سيتم تكريم الإعلامي الأستاذ “علي الغفيلي” مقدم برنامج “Mbc في أسبوع” كشخصية العام الإعلامية للعام  2015.
 
يشار إلى أن الملتقى الأول افتتحه نائب وزير الثقافة الإعلام بحضور الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، وعدد من رجال الأعمال، والإعلاميين، ورجال الأدب والثقافة ، والفنانين، والمهتمين بهذا الشأن.

Tags

مواضيع ذات صلة