ﭘوريــــفــــيــــكــــاســــيــــون غــــارســــيــــا تفتتح أول متاجرها في الإمارات

افتتحت ﭘوريفيكاسيون غارسيا، مصممة الأزياء والأكسسوارات الإسبانية المميزة، أوّل متجر لها في الإمارات العربية المتحدة، فيمردف سيتي سنتر. هذا الإفتتاح هو جزءمن مخطط للتوسع في منطقة الشرق الأوسط.

مع ثلاث مجموعات من الأزياء النسائية، الرجالية والأكسسوارات، تهدف ﭘوريفيكاسيون غارسيا إلى تقديم رؤيتها الشخصية في الموضة والأزياء إلى سوق الشرق الأوسط، رؤية تمثل لغة عالمية يمكنها أن تتكيف وتتلاءم مع الاحتياجات اليومية.

منذ بداياتها في الثمانينات، ابتكرت ﭘوريفيكاسيون غارسيا ملابس للسيدةالتي تطوّرت مقاربتها للحياة بشكل تدريجي. فالسيدة الحقيقية كانت وما زالت عندها نقطة البداية. هي سيدة تبحث عن الراحة من دون أي تنازل في أناقتها، سيدة تعرف جيداً توجهات الموضة وتحب التصاميم المبتكرة، لكنها مستقلّة ولا تتبعالصيحات بحذافيرها. سيدة تعرف كيف تستفيد إلى أقصى الحدود من خزانة أزيائها التييمكننا أن نجد فيهادائماً قطعاً أساسية مع تصاميم وأقمشة خاصة.

تثقالمصممة في التصاميم المتعددة الاستخدامات والألوان الحيادية لكن مع تركيز خاص على الأقمشة، “لأن مزايا القماش تشير إلى الحركة وتوحي بالنسب والأحجام، ولأن الابتكار الأصيل في الموضة والأزياء موجود في الأقمشة”.

وبصورة مشابهة للأزياء، ترى ﭘوريفيكاسيون غارسيا الأكسسوارات كقطع أساسية في مجموعتها، مما دفعها إلى مواصلة التوسع بتشكيلتها لتقدم اختيارات تغطي كافة الاحتياجات. باختصار، يعكس توجه ﭘوريفيكاسيون غارسيا أناقةً تجمع الطابع الرصين والجاد مع الثقة والراحة.

Tags

مواضيع ذات صلة