يوم مميز في الخارج مع سيفورا

تعلن متاجر مستحضرات التجميل الضخمة سيفورا عن إطلاق يوم SephoraDayOut#؛ وهذه فرصتك لتحويل الأحلام إلى حقيقة، فهذا النشاط يجمع بين عاشقات الجمال ومشاهير عالم التجميل، ومن خلاله تمنح سيفورا كلّ محبّات المكياج الموهوبات الفرصة للالتقاء بخبيرات التجميل البارعات وقضاء يوم كامل مفعم بالمرح والمكياج والنصائح والحيل معهنّ. وبما أنّ هذا النشاط يرتكز على وسائل التواصل الاجتماعي، لا بدّلعاشقات الجمال المبتدئات أنينقرنَ وينشرنَ ويتشاركنَ حبّهنّ للمكياج.

وبفضل هذا النشاط، تحصل ثلاث فائزات محظوظات على فرصة التحدّث والمشي وشراء مستحضرات التجميل مع أعرق الأسماء في عالم التجميل، وهكذا يكتشفنَ بعض الخدمات الحصرية التي تقدّمها سيفورا بما في ذلك كولور بروفايل، وهو النظام الأوّل في العالم الذي يساعدك على اختيار كريم الأساس المثالي بناءً على درجة لون بشرتك.

تابعي قصّة أسيل وليندا وتالا اللواتي استمتعنَ برحلةٍ مبهجة مع خبيرة التجميل هدى قطّان الحائزة على عدّة جوائز والمتدرّبة في هوليوود وصاحبة إحدى مدوّنات الجمال الأكثر تميّزاً. وبعد جلسة ممتعة لتناول شاي ما بعد الظهر مع خبيرة التجميل المفضّلة لديهنّ، اتّجهت هدى والفتيات إلى أحد متاجر سيفورا لاكتشاف عالم سيفورا الساحر. فاستمتعنَ باستكشاف مستحضرات التجميلالجديدة وحصلنَ على استشارات متخصّصة من خبيرة التجميل البارعة، وقضينَ وقتاً ممتعاًلا مثيل له خلال فترة ما بعد الظهر! كما تعرّفت الفتيات على مستحضرات التجميل On The Go الأكثر مبيعاً في سيفورا والملائمة جدّاً لحملها أثناء التنقل. هذا وقد استفادت كلّ منهنّ من درس احترافي من ملكة التجميل نفسهابغية إتقان إطلالة المكياج المفضلّة لديهنّ.

Tags

مواضيع ذات صلة