يوم فالنتاين لا يُنسى مع مولتون براون

فالنتاين هو يوم للاحتفال بالحب في كل أشكاله وصوره، والوقت للاحتفال بالبهجة التي تأتي مع إيجاد الشريك المثالي – شخص ستسافر معه حول العالم، وتصنع معه الذكريات التي ستدوم طوال العمر. هذه السنة ولمناسبة فالنتاين، جعل خبراء مولتون براون في العطور تقديم الهدية أمراً سهلاً لكل من الرجال والنساء، مع ثلاثة أزواج مثالية من العطور التي ستبعث السرور في النفوس وتحفز ذكريات الرحلات الرومانسية الماضية والتي ستأتي.

الحالمون المتساهلون

للذين يحلمون بدلال الإقامة في أرقى منتجع للتزلج بالعالم في غيستاد، سيلهم العطرانTobacco Absolute وYlangYlang بذكريات الجبال المغطاة بالثلوج في سويسرا، صوت فرقعة النار، الكتب، الأغطية – أفضل مخبأ وملاذ في يوم فالنتاين.

المسافرون عالي الشغف

للأزواج الذين يبحثون عن إيقاع سريع في الحياة، سيعزز العطران Re-charge Black Pepper وFiery Pink Pepper حيوية وتشويق ارتشاف مشروب مع من تحبون على سطح مقهىيشرف على نيويورك، المدينة التي لا تنام أبداً.

مستكشفو الأماكن الغريبة

للشركاء المنطلقين بحثاً عن المغامرات، سيعيد العطران Bushukan وHeavenly Gingerlily ابتكار الصور والروائح العطرية لغرف فندق مميز، الثقافات الملهمة والمشاهد المخفية لمدينة بانكوك، التي تتكشف فقط عند استكشافها.

بفضل إتقانها بالتعاون مع صانعي العطور الأكثر احتراماً في العالم، يتم ابتكار كل ماء تواليت من مولتون براون مثل قطعة فنية راقية لتلهم الأحاسيس. تتميز النفاحات العليا وفي القلب والقاعدة بتوازن دقيق، مشددة على نفحة علوية عالية التعقيد تقود إلى قلب أكثر تدرجاً، وتنتهي بقاعدة تدوم لمدة أطول وتبقى وفية إلى العطر ككل.

Tags

مواضيع ذات صلة