يوسف الخال يرد على سيرين عبد النور بشأن نيكول سابا

بعد أن اجرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، مؤخرا لقاء مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر برنامج “المتاهة”، وتعرضت اثناء حديثها حول ملف “خلاف” يوسف مع زوجته النجمة نيكول سابا، تضايق الخال كثيرا وعلق هذا الأمر.

وينقل لكم موقع “مشاهير” ما كتبه يوسف الخال خلال تغريدته عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، فقال: “بتمنى على كل الصحافيين و الإعلاميين الكرام يبطلوا يسألوا سيرين عبد النور عننا و يبطلوا يسألونا عنها(مشكل أو عتاب) يا أخي ما في شي بيناتنا!”.

عتاب سيرين عبدالنور ليوسف الخال

وتجدر الإشارة أن سيرين عبد النور عاتبت الخال خلال استضافتها في “المتاهة”، حيث أكدت أنه لم يبارك لها ولو بمكالمة هاتفية عن أي عمل قامت به أو جائزة حصلت عليها، كما قالت: “انا بحترم يوسف وبتمنى له الخير وكل شخص له قرارات لنفسه، سواء يحدث تعاون بيننا مرة آخرى ام لا، اى كيف ما يرتاح يعمل”.

وأضافت: “اذا كان قال إن عائلته خط احمر، وأنا ايضا وشغلى وسمعتى خط أحمر، وأنا بقالى 16 سنة من نجاحات وجمهورى في مصر ومختلف الدول العربية وزواج”.

إطلالة سيرين عبد النور

والجدير بالذكر، أن سيرين عبدالنور خصصت إطلالة مميزة لبرنامج “المتاهة”، وابرزت جمالها بلوك متكامل، وبما أنه يتوجب على كل فنانة ارتداء اللون الأسود خلال اللقاء،  فضلت النجمة اللبنانية التركيز على ماكياجها وشعرها.

صحيح أن الفستان الذي ارتدته سيرين يعتبر كلاسيكياً، لكن المكياج كان عكس ذلك، فقد اهتمت خبيرة التجميل كوليت اسكندر باطلالة سيرين، معتمدة على مكياج جذاب قوامه أحمر الشفاه الاحمر مع الـ “اي لاينر” الرفيع، واكتملت اطلالتها بتسريحة الشعر الناعم، وكان لافتا أنها غيرت لون شعرها وعادت إلى الاسود الذي عرفت به سابقا. 

مفاجأة يوسف الخال لجمهوره

ومن جهة أخرى، نشر الفنان اللبناني يوسف الخال مفاجأة لجمهوره عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدما قدم أغنية بعنوان مرق الوقت لعرضها ضمن مسلسله التلفزيوني ” سوا ” و ذلك من كلماته و بصوته الذي اشاد به متابعوه.

الاغنية من كلمات يوسف الخال و الحان شارل شلالة و قدمها الخال علي موسيقي البيانو، كما حرص الخال علي تهنئة المرأة بيومها العالمي قائلا عبر تويتر ” المرأة هي هدف الرجل، هي جرح الرجل و هي صراع الرجل مع الرجل”.

Tags

مواضيع ذات صلة