يوري مرقدي يحتفل مع عمرو الليثي بالبومه الجديد

سيحتفل النجم اللبناني يوري مرقدي بصدور البومه الجديد “أنا الموقع أدناه”، عقب وصوله القاهرة، خلال لقاء تلفزيوني الاحد المقبل في برنامج “بوضوح” على فضائية الحياة مع الاعلامي عمرو الليثي.

وعلم موقع “مشاهير” أن اللقاء تناول سر انعزال يوري وغيابه عن الفن لمدة 9 سنوات، وسبب عودته وراي الكينج محمد منير به، بالإضافة إلى تفاصيل البومه الاخير الذي استغرق في اعداده ثلاث سنوات تقريبا، كما قدم يوري خلال الحلقة العديد من اغاني البومه الجديد، منها “لوسمحت” و”يا قاهرة”، بالاضافة إلى اغاني “عربي انا”، “بحبك موت” و”انساك”.

ومن جهة اخرى، اعربت المذيعة هند رضا، عن سعادتها بردود الافعال حول حلقة الفنان اللبنانى يوري مرقدي، فى محطة النجوم على اذاعة “نجوم إف إم”، مضيفة خلال تصريح خاص لـ”مشاهير” قائلة: “من اكتر الحلقات اللى استمتعت بيها معاه مناطق مختلفة اتكلمنا فيها وفكرة انك بتحاورى حد مختفى عن الساحة تسع سنوات، ونجم ومتعود على الأضواء وكده احساس حلو مبسوطة”.

وتابع: “وانا بحاوره إنسان متواضع اتبسطت بيه جدا وكلمنى النهاردة وشكرنى على ردود الافعال المميزة حول تقديمى له من جديد من الحلقات اللى اسمتعت بيها جدا حسيت ان في مباراة لذيذة”.

واكد يوري مرقدي خلال الحلقة قائلا: “إن الفن تغير تماما عن السابق”، مشيرا إلى أن النجاح في عالم الفن الان أصبح صعبًا عن الماضي، فهناك كم هائل من الفنانين والاصوات الرائعة، وقال: “أنا ظلمت الناس لما قررت ابعد عن الفن، بس بعد كده رجعت ومستحيل اغيب عن جمهوري تاني”.

ولفت يوري مرقدي، إلى وجود بعض التحفظ لديه على وسائل السوشيال ميديا، فهي عالم تاني، فقال: “أنا ماعنديش لذة اني اخوض فيه”، واوضح أنه ضد برامج المواهب، لانهم غير منصفين للاصوات الحلوة.

Tags

مواضيع ذات صلة