ياسمين عبد العزيز تحرر محضرا ضد ابنة هشام سليم.. فما السبب؟

علم موقع “مشاهير” أن مشادة كلامية، تطورت إلى التشابك باﻷيدي، وقعت بين الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، وبعض أبناء الفنان المصري هشام سليم، حيث يعيشون بمنطقة واحدة بمدينة السادس من أكتوبر.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث حررت الفنانة ياسمين عبد العزيز محضرًا بقسم ثان أكتوبر، ضد نورا -ابنة الفنان هشام سليم- بسبب تطاول لفظي أدى لاشتباك بالأيدي بينهما.

من جانبه رجّح هشام سليم أن تكون أسباب هذه الواقعة هو ذهاب ياسمين عبد العزيز لشقة أولاده للاحتجاج على ارتفاع صوت التليفزيون، وتحدثها معهم بأسلوب غير لائق، وبصوت عالٍ، اﻷمر الذي رفضته بناته واعترضن عليه.

وأكد أن إحدى بناته كان بيدها هاتفها، فسألتها ياسمين قائلة: أنتِ بتصوري إيه، وهجمت عليها محاولة أخذ الهاتف منها، وأمسكت بشعرها ما جعل الفتيات يتشاجرن معها بالأيدي.

كما أعرب الفنان المصري عن استيائه الشديد مما حدث، وقال: كان من الواجب أن تتصل ياسمين بي في البداية تشكوا بناتي وأنا سأتصرف، والمفروض أنها أكبر من أن تتشاجر مع بنات بعمر الـ17 سنة.

وأكد الفنان أنه اتصل بياسمين عبد العزيز، إلا أن زوجها -رجل اﻷعمال- رد عليه بدلًا منها، وأخبره أنها مصابة، وأن أولاده أصابوها بجروح في جسدها، ولا تستطيع الحديث.

وأكد أنه لن يحرر محضرا ضد ياسمين بالتعدي على فتيات عمرهن 17 عامًا، وأنه لم يصعد اﻷمر أكثر من ذلك، مختتما بالقول: مشكلة وهتعدي على خير.

يمكنك أيضا قراءة More from author