ياسمين رئيس تثير ضجة بصورة جريئة مع زوجها!!

اثارت الفنانة المصرية الشابة ياسمين رئيس ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بصورة مع زوجها هادى الباجورى حيث ظهرا معا بملابس البحر، وهما يستعدان لتبادل القبلات، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع Instagram.

تعرضت ياسمين للعديد من الانتقادات، وظهرت رئيس في الصورة وهي ترتدي نظارة شمية كثيرة والكثير من القلادات بينما لم ينظر زوجها للكاميرا وفضل النظر إليها.

هذا ولم تحتاج الممثلة ياسمين رئيس وقتا طويلا لأن تضع اسمها عاليا في شباك التذاكر، رغم أنها لا تمتلك في جعبتها الكثير من الأفلام، أبرزها «فتاة المصنع» حيث أطلق المخرج محمد خان من خلاله نجوميتها، وواصلتها في «بلاش تبوسني» و«من ضهر راجل» و«صنع في مصر».

ولاتزال رئيس تمضي في طريقها من خلال «هيبتا: المحاضرة الأخيرة» للمخرج هادي الباجوري، والذي ثبت أقدامها على الأرض، بعد أن قدمت فيه شخصية «روقة» التي تعيش قصة حب مع إحدى شخصيات الفيلم، ليظل «هيبتا» العمل المختلف بالنسبة لها، كونه مقتبسا عن رواية الكاتب محمد صادق.

ياسمين، اعتبرت أن سر نجاح «هيبتا» يكمن في الحب، وقالت في حوارها مع «البيان» إن السينما المصرية أصبحت بحاجة إلى أفكار جديدة، مبينة أنها تفضل أن تستمتع بلحظات النجاح التي تحققها أفلامها على شباك التذاكر، وأنها تتروى كثيراً في اختياراتها.

 

Tags

مواضيع ذات صلة