يارا تسحر الجميع باطلالتها في حفل زفاف بالاردن

سحرت اطلالة الفنانة اللبنانية يارا الحضور خلال احياءها حفل زفاف ضخم في عمان بالأردن، حيث اختارت لحفل الزفاف فستان أزرق طويل ذو تصميم مميز، حيث تضمن شق طويل أضفى على إطلالة الفنانة إثارة وأنوثة ملفتة، وهو ما جعل يارا محط أنظار الحضور.

وحرصت يارا على مشاركة الفانز بصور من أجواء الحفل، نجحت النجمة في اشعال الزفاف بباقة من أجمل أغانيها الحماسية والرومانسية، وشهد الحفل تفاعل مميز من قبل الحضور مع الفنانة.

ومن جانب اخر، حلت النجمة اللبنانية يارا ضيفة على احد البرامج الاذاعية وتحدثت حول نيلها لقب سفيرة القيم الإنسانية لـ”الصليب الأحمر”، وأمور شخصية ومشاريع مستقبلية تنوي إنجازها.

وأكدت النجمة اللبنانية يارا أنها لم تعتد لقب سفيرة بعد، إنما سعيدة وفخورة لأن هذا اللقب حقيقي ومن “الصليب الأحمر اللبناني”: “نشأنا على مبادئ هذه المؤسسة وخدماتها الإنسانية من دون تمييز”.

أما عن مدى استعدادها للعمل والخدمة خصوصا أن نجوما كثرا نالوا “لقب سفير” ولم يقدموا شيئا ملموسا على أرض الواقع، اعتبرت أن العطاء ومساعدة الغير أسمى الأفعال الإنسانية التي يقوم بها الفرد، وأنها سترافق الصليب الأحمر اللبناني في كل مشروع يقوم به أو في أي مناسبة.

وشددت على أن النجومية ليست تكبرا وتصنعا، بل التصرف بعفوية وطبيعية وهو ما تحرص عليه، لذا تتصرف في الأوقات كافة كإنسان عادي، لافتة إلى أن الناس سيتذكرون أفعالها وأخلاقها وأعمالها، وأنها صدمت بسلوك بعض الفنانين لأنها رسمت صورة جميلة عنهم وفوجئت بأفعالهم وتصرفاتهم عندما اقتربت منهم.

Tags

مواضيع ذات صلة