يارا تتألق باطلالة ناعمة في احدث جلسة تصوير لها

تألقت المطربة اللبنانية يارا في احدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت في شكل أنثوي جميل ورقيق، بملابس بألوان ربيعية صيفية وماكياج مناسب لها، ونشرت صورها عبر حسابها الشخصي بموقع Instagram.

وظهرت يارا في الصور بفستانين رقيقين، أحدهما أبيض برسومات ورود رقيقة، والأخر فستان يدمج اللونين الأبيض والأخضر من دار الأزياء العالمية Dolce & Gabbana، ويبدو أن الصور بمناسبة طرحها لألبوم خليجي جديد قريبا، لتصبح الصور الدعائية لألبومها “مو محتاجكم”.

ومن جهة اخرى، وضعت المطربة اللبنانية يارا، شروطا حتى تستطيع خوض تجربة التمثيل، وأنها تستطيع التمثيل كما قال لها البعض إنها تفعل ذلك في الكليبات. 

وقالت يارا، من خلال أحد المجلات اللبنانية: “نعم أحب بالتأكيد خوض هذه التجربة، ولكن بشرط أن تكون عن دراسة مسبقة وأن أدرس خطواتي جيدا، يقولون لي إنني أمثل جيدا في “الكليبات”، ولكن لدي خوف من التمثيل”.

وتابعت: “في “الكليب” أمثل أغنية أنا غنيتها، حيث أقدم حوارا يسمعني الناس من خلاله للمرة الأولى، أما التمثيل فأمر صعب ويتطلب دراسة وتمرينا، أحب خوض العمل التمثيلي بخطوات مدروسة وصحيحة تماما كما أدرس خطواتي بالأغاني والألبومات.”

واضافت يارا قائلة: “نعم إن شاء الله، ولكن ليس في القريب العاجل، سيكون لدي مشروع تمثيلي وسأخوض هذه التجربة، إذا عرض علي عمل يناسب شخصيتي ومسيرتي الفنية.”

Tags

مواضيع ذات صلة