ولادة212 VIP WILD PARTY للحفلات الصاخبة

212 VIP WILD PARTY أحدث نسخة محدودة من العطور له ولها تبصر النور في عالم 212 VIP. وبإثارته لتألق ليالي الحفلات الصاخبة، يعتبر 212 VIP WILD PARTY مدهش ولا يمكن نسيانه على حد سواء.

212 VIP MEN WILD PARTY هو إمضاء مجموعةVIP الرجالية ويجمع مكوّنات قوية لكنها مع ذلك شاعرية. أما رجل 212 VIP MEN WILD PARTY فهو منفتح على العالم، لا يُقاوم ومليء بالمرح،أبصر النور ليستمتع بسحر الليالي.

212 VIP MEN WILD PARTYهو مخزون لا ينتهي أبداً من الأخشاب المتألقة، وشاعرية البهار الأسود التي تم تعديلها مع أوراق بنفسج عطرية لابتكار جاذبية أنيقة، بريّة وغريبة. يتبع النفحات الأولية من ليمون الكافيار (caviar lime) والتفاح المثلج الروحي نغمات خشبية حادة نهمة تعطي شاعرية انتقائية من خلال الجرأة لأكثر الروائح العطرية المرغوبة.

212 VIP WILD PARTYلها هو كوكتيل ذهبي منعش، من الفواكه والزهور ومن مكوّنات غريبة. أما امرأة 212 VIP WILD PARTYفهي تتبع أسلوب حياة المدن، ساحرة، متهورة وحساسة.

يمتاز 212 VIP WILD PARTY بنفحات علوية من الغريبفروت والأناناس يتبعها دفعة قوية من الزهور مع براعم زهور البرتقال والأوركيد. ومع النغمات الشاعرية والخشبية من المسك في القاعدة، يعتبر 212 VIP WILD PARTYالإمضاء الجديد لمجموعة VIP النسائية.

على قارورتي العطرين الاثنين، تم حفر طبعة حيوية لشجرة نخيل كي تضفي الانتعاش والتجدد مع غطاء معدني قوي للحفاظ على الرابط مع مجموعة VIP الأصلية.

بالنسبة لعطر 212 VIP MEN WILD PARTY تأتي القارورة شبه الشفافة سعة 100 ميللي ليتر باللون الأسود في علبة خارجية فضية، جريئة وفاخرة تدعو للسير في الجانب البريّ.

اكتست قارورة 212 VIP WILD PARTYسعة 80 ميللي ليتر بعلبة خارجية ذهبية وفخمة هي في نفس الوقت ملفتة للنظر وغير مروضة، مصممة للحفلات الأعلى جموحاً.

Tags

مواضيع ذات صلة