وفاة “رينيه انجيليل” مكتشف وزوج المطربة العالمية سيلين ديون

عن عمر يناهز 73 عاما، توفي “رينيه انجيليل” مكتشف وزوج المطربة الكندية سيلين ديون، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكانت سيلين ديون قد أعلنت نبأ وفاة زوجها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ما أثار ردود فعل عديدة، وحرص عدد من الشخصيات العام وأهل الفن على مواساتها.

ومما قالته سيلين ديون في بيانها: العائلة تطلب احترام الخصوصية في الوقت الراهن، المزيد من التفاصيل سيتم إعلانها لاحقا.

واضطرت المطربة العالمية إلى إلغاء حفلها في “لاس فيجاس” والذي كان من المقرر إقامته هذا الأسبوع، على أن يكون حفلها المقبل في الـ23 من فبراير القادم.

يذكر أن سيلين ديون كانت قد أعلنت إيقاف مستقبلها المهني في أغسطس 2014 من أجل الاعتناء بالحالة الصحية لزوجها، والذي تزوجته في ديسمبر 1994.

وقالت حينها: “أريد تخصيص كل ذرة من قوتي وطاقتي من أجل شفاء زوجي، ولفعل ذلك، من المهم بالنسبة لي أن أخصص وقتي له ولأبنائي”.

وتم تشخيص حالة رينيه، في 1999، بالإصابة بسرطان الحنجرة، وخضع لجراحة في 2013 لاستئصال جزء من الورم، مما أفقده بعض من قدرته على الحديث.

وتوفي رينيه انجيليل في المنزل بلاس فيجاس، مساء الخميس الـ14 من يناير، وهو الذي اكتشف المطربة الكندية وهي في الـ12 من عمرها عندما أرسلت له شريط تسجيل لصوتها وآمن بموهبتها.

ولد رونيه في مونريال في عائلة سورية لبنانية وبدأ مسيرته كمغن في فرقة موسيقية من الكيبيك دون أن يتمكن من فرض نفسه على المسرح الغنائي، واكتشف بالصدفة صوت سيلين ديون حين كانت في الثانية عشرة من عمرها.

Tags

مواضيع ذات صلة