وعد تطمأن جمهورها بعد العملية الرابعة في كتفها

حرصت الفنانة السعودية وعد على مشاركة متابعيها، بنشر صورة على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث طمأنتهم على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرا في كتفها، وهى العملية الرابعة حيث تعاودها الآلام في كل مرة.

ويشير موقع “مشاهير” أن وعد ظهرت في الصورة متألقة بإطلالة كاجوال أنيقة، وشكرت كل من سأل عنها من صديقاتها الفنانات، بقولها: “حبيت أتشكر كل واحد تحمد لي عالسلامه بتلفون أو بصورة أو باتصال من صحافه أو أهل أو أصدقاء أو صديقات وعلي رأسهم بنتي حبيبتي وأهلي وأختي الحقيقية أحلام ومشاعل وحنان رضا”.

وتابعت وعد: “وأكيد في ناس ما كتبت أسمائهم يعرفو نفسهم وان شاء الله تكون الحلقة الأخيرة لان بصراحة جاني حاله قرف من كتفي وصرت إذا شربت شي ينزل من كتفي من كثر ما صار مخرم سامحوني طولت عليكم لكن في ساعة المرض الإنسان محتاج الناس تكون معاه أكثر من الفرح لان هذا الحب الحقيق بديت اتفلسف اعتقد خلاص.. أحبكم كثير والله يعلم”.

والجدير بالذكر أن  النجمة أحلام نشرت مؤخرا عبر حسابها الخاص على “انستقرام” صورة لوعد، متمنية لها الشفاء العاجل، وذلك من خلال التعليق الذي أرفقته بالصورة “سلامه قلبك أختي الغالية وعد…ما تشوفين شر”.

وقد أعادت الفنانة السعودية نشر صورة تجمعها بالفنانة الإماراتية، وشكرتها على الكلمات التي قالتها لها، وكتبت: “أحلام يا أجمل أخت حقيقي أنتي عزيزة وغالية وكلك ذوق شكرا علي ذوقك مش غريبة عليقي يابنت الشامسي فديتك..وعد”.

Tags

مواضيع ذات صلة