وصفات لتحصلي على شعر صحي مثل جينيفر أنستون 

 

هل ترغبين في الحصول على شعر ذو مظهر رائع وصحي؟ جربي إذا الاستماع إلى نصائح الممثلة الجميلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) المتعلقة بالشعر.

الكثير من الفتيات حاليا يقمن بتجربة الكثير من صبغات الشعر ذات الألوان غير التقليدية (مثل الألوان النيون)، خاصة بالتزامن مع المناسبات الاحتفالية أو المهرجانات الشهيرة (مثل مهرجان كوتشيلا الموسيقي)، ولكن بالنسبة للممثلة جينيفر أنستون فإنها تفضل تجنب وضع الكثير من الألوان أو صبغات الشعر على خصلات شعرها وعدم تجربة تقليعات الشعر الجديدة وتحرص على احتفاظ شعرها بمظهره البسيط والراقي، جينيفر تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة ” Glamour” وقالت: “قد تعجبني قصة شعر أو تصفيفة جديدة من على بعد ولكن ذوقي تقليدي إلى حد كبير وأنا أحب أظل متمسكة بما أشعر أنه يناسبني، أنا لا أقوم عادة باتباع تقليعات الشعر الجديدة، أتمنى لو أنني أقوم بذلك، ولكنني لا أرغب في تجربة أمر ما أشعر في داخلي أنه لا يناسبني”.

ولقد تابعت جينيفر قائلة: “أحب كثيرا مشاهدة تقليعات الشعر المستوحاة من حبقة السبعينيات، إنها رائعة للغاية وأنا أحب دائما أن أشاهد تقنيات هايلايت جيدة على الشعر”، وأضافت قائلة: “ولكن صبغ الشعر بألوان مثل الوردي أو الأخضر هو أمر لا أقوم به، وهو يبدو غير مفهوم نوعا ما بالنسبة لي، خاصة موضوع اللون الأخضر هذا”.

طبقا لما قالته جينيفر أنستون فإنها تتجنب صبغات وتقليعات الشعر الغريبة لتحافظ على جمال شعرها، إذا ما نوع مستحضرات الشعر التي تقوم باستخدامها للعناية بشعرها الجميل والحفاظ على مظهره؟ جينيفر أجابت عن هذا السؤال خلال مقابلتها الجديدة مع مجلة ” Glamour” وقالت: ” أحدث وأروع ماركة تجميل اكتشفتها هي ماركة ” Living Proof”، إنها تعتمد على التقنيات العلمية للحصول على معالجة مثالية للشعر، منتجات الماركة تحتوي على عامل حماية الشعر المصبوغ والحفاظ على لونه، وهي تشبه كثيرا كريمات ترطيب الشعر ولكن عليك أن تضعيها من جذور شعرك حتى أطرافه للحصول على نتائج جيدة”، وأضافت جينيفر قائلة: “أعتقد أنه كلما قللت العبث في شعرك، كلما كان ذلك أفضل”.

ومن النصائح الأخرى التي قالتها جينيفر خلال مقابلتها الجديدة: “عليك تجنب استخدام الماء الساخن على الشعر أو البشرة، الماء الساخن ليس جيدا على الإطلاق لكلاهما، عندما أقوم بغسل شعري بالماء الدافئ، وبشكل عام فإنني أحاول قدر الإمكان ألا أقوم بغسل شعري بصفة مستمرة وعلى فترات متقاربة، خلال فترات العمل أقوم بغسله وتصفيفه ولكن خلال فترات الراحة أحاول إعطاء شعري فترة للراحة تستمر عدة أيام على الأقل وأقوم خلال تلك الفترة بتنظيف شعري بالشامبو الجاف بدلا من غسله”.

جينيفر أنستون التي قامت بشراء نسبة من الأسهم في شركة ” Living Proof” لمستحضرات العناية بالشعر، قالت أن سر جمال شعرها ومظهره الرائع حتى مع أقل عدد ممكن من مرات غسيل الشعر أسبوعيا، يمكن في استخدامها لمستحضرات ” Living Proof” للعناية بالشعر ولقد قالت عن ذلك: “يمكنني أن أستمر في عدم غسل شعري لمدة 3 أو 4 أيام دون أن يتأثر مظهر شعري أو رائحته بفضل مستحضرات الشعر الرائعة التي أقوم باستخدامها”.

Tags

مواضيع ذات صلة