وجبات إفطار شهية وأجواء رمضانية مميزة في جميرا

تستقبل مدينة جميرا هذا العام شهر رمضان الفضيل بأجواء ساحرة وفريدة، و تتيح قضاء أوقاتاً لا تنسى والتمتع بالعروض الرمضانية الرائعة التي تقدمها طيلة الشهر الكريمفي الوجهة التي تجسد روعة الأجواء العربية الأصيلة، والتي توفر للضيوف تجارب ممتعة تأسر الخيال من خلال مزيج يجمع بين كرم الضيافة التقليدية والأناقة العصرية في عدد من مطاعمها المميزة.

المجلس

يبدأ الإفطار في المجلس من بعد غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً، ويبدأ السحور من الساعة 9:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً، و يقع المجلس في قاعة مدينة أرينا، وهو يعد المكان الرمضاني الأمثل في دبي، ويتسم بتصاميمه الداخلية المميزة والتي تتميز بالدفء وتقاليد الضيافة العربية في الشهر المبارك، وتتسع القاعة لـ1000 ضيفاً في مطاعمه التي تتضمن القاعة الرئيسية، والقاعات الأربع التي تتسع كل منها 30 ضيفاً، بالإضافة إلى 16 قاعة من المجلس التي تتسع ل 15 ضيفاً.

وللعام الثامن على التوالي عقدت “دو” شراكة مع مدينة جميرا لتقديم وجهة مميزة خلال شهر رمضان المبارك هي قاعة المجلس في قاعة مدينة أرينا والتي تتميَز بأجوائها التي تُقدِم لزوارها تجربة مميزة بالاستمتاع بوجبة الفطور أو السحور في أجواء لا تنسى مع العائلة والأصدقاء لتحيا بها الحياة.

وقت الإفطار: من غروب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً

ويقدم بوفيه إفطار كامل مع الأطباق التقليدية مثل حساء العدس والتمر والمكسرات والمقبلات الساخنة والباردة، والمشاوي المشكلة، الهريس، أم علي، بالإضافة إلى عدد من الأطباق العالمية من البوفيهات ومحطات الطهي الحية، مقابل 210 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويشمل هذا السعر جميع العصائر والمشروبات الغازية، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية.

وقت السحور: من الساعة 9:00 مساءً وحتى 3:00 صباحاً

ويضم تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية العربية والعالمية والحلويات الشهية، كما تتوافر الشيشة وقت السحور في المنطقة المخصصة للمدخنين.

أربوريتم

يقع في قلب فندق جميرا القصر، ويقدم وجبة الإفطار كل مساء طوال شهر رمضان الكريم منذ غروب الشمس وحتى الساعة 9:00 مساءً.

ويقدم تشكيلة من الأطباق المتنوعة ومحطات الطهي الحي، وألذ الأطباق العربية والعالمية و المشروبات الرمضانية والغازية مقابل 210 درهماً إماراتياًللشخص الواحد. كما أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 4 إلى 12 سنة سيحصلون على خصم يصل إلى 50%، ويمكن لأحبائنا الصغار ممن تقل أعمارهم عن أربع سنوات تناول وجباتهم المفضلة مجاناً بالإضافة إلى توافر خدمة صف السيارات مجاناً.

خيمة البحر 

يقع مطعم خيمة البحر الذي يعد أحدث مطاعم مدينة جميرا بجانب أكبر مسبح خارجي في الشرق الأوسط يتم التحكم بدرجات حرارته وعلى أطول شاطىء خاص في دبي، ويفتتح المطعم اللبناني التقليدي أبوابه طول شهر رمضان من بعد غروب الشمس وحتى الساعة 9:00 مساءً.

ويقدم بوفيه الإفطار مجموعة متنوعة من الأطباق مقابل 210 درهماً إماراتياً للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الرمضانية والغازية. كما أن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 4 إلى 12 سنة سيحصلون على خصم يصل إلى 50% ويمكن لأحبائنا الصغار ممن تقل أعمارهم عن أربع سنوات تناول وجباتهم المفضلة مجاناً بالإضافة إلى توافر خدمة صف السيارات مجاناً.

Tags

مواضيع ذات صلة