وائل جسّار لعاصي الحلاني: موفق بالتمثيل

بعد أن شارك في حفل تكريم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، عاد الفنان اللبناني وائل جسار من الجزائر ليقضي شهر رمضان المبارك مع عائلته.

وفي أول تصريح له مع موقع “مشاهير”، أكد لنا وائل جسار أن هذا الشهر هو للراحة والعبادة والتفرغ للعائلة وهو شهر التقوى، يتوقف فيه عن معظم نشاطاته الفنية بنسبة 80%، وأعرب عن أمله في أن تجتمع الناس على المحبة في شهر التسامح والمودة.

وعن أعماله في رمضان هذا العام، أشار وائل إلى أنه سيغني تيتر مسلسل “مريم” للفنانة هيفاء وهبي، وتيتر مسلسل “أريد رجلا”، و”ماريونيت”، ليكون المجموع 3 تيترات لأعمال رمضانية مصرية.

من جهة أخرى، تمنى جسار التوفيق للفنان عاصي الحلاني الذي دخل دورة البرامج الرمضانية من خلال مسلسل العراب وقال: المهم أن يملك الشخص الحس التمثيلي لأن هذه الخطوة ليست سهلة.

يشار هنا إلى أن وائل جسار يحضر حاليا لألبومه الجديد الذي سيطلقه في شهر فبراير من العام القادم، ويتضمن 9 أغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية، وتعامل فيه مع أسماء عديدة منها مصطفى عوض، وميديان، وبلال الزين وغيرهم.

كما يحضر وائل لديو غنائي جديد مع الفنانة المصرية آمال ماهر في برنامج يجمعهما، وانتهى من الديو الأول لهما باللهجة المصرية، أما الديو الثاني فسيكون باللهجة اللبنانية، وسيصدر هذا العمل خلال 4 أشهر.

Tags

مواضيع ذات صلة