وأخيراً ليلى علوي في عالم التواصل الاجتماعي 

قررت الفنانة ليلى علوي أخيرا التواصل مباشرة مع جمهورها، من خلال دخولها لعالم مواقع التواصل الاجتماعي بتدشينها لثلاث حسابات رسمية دفعة واحدة على مواقع Facebook وTwitter وInstagram.

ويشير موقع “مشاهير” أن ليلى علوي وأعلنت عن حساباتها الجديدة من كواليس برنامجها “مذيع العرب” قبل عرض حلقة الأمس علي الهواء، كما نشرت على صفحتها الجديدة على موقع Facebook صورة لها كتبت عليها عناوين حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت علوي مؤكدة على سعادتها بإطلاق صفحات التواصل الاجتماعي، لأنها ستمنحها فرصة جيدة للتواصل بشكل فعال وإيجابي مع جمهورها، مشيرة أن هناك الكثير من الصفحات تحمل أسمها علي هذه المواقع ولكنها غير صحيحة ولا تعرف مؤسسيها مؤكدة أنه سيتم إغلاقها بمجرد إطلاق الصفحات الرسمية.

ومن جهة أخرى، اعتذرت ليلى علوي عن المشاركة في فيلم “متعة للإيجار”، الذي يتولى محمد سامي مُهمة إخراجه، حيث اتصلت ليلى بمحمد سامي أثناء تواجدها في بيروت؛ للاعتذار له عن المشاركة في بطولة هذا الفيلم، ولم تكشف عن أسباب اتخاذها هذا القرار.

محمد سامي يبحث عن نجمة بديلة لليلى علوي لبطولة هذا الفيلم، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المُقبلة، ويُشارك في بطولته عمرو سعد.

Tags

مواضيع ذات صلة