هيو جاكمان يتحول لبطل خارق وينقذ ابنه من الموت 

نجح النجم الاسترالي الشهير هيو جاكمان، في انقاذ نجله الذي يدعى اوسكار البالغ من العمر 15 عاما من الموت غرقا، بعد تعرض شاطئ بوندي في سيدني لتيار مائي شديد.

كما تمكن هيو جاكمان البالغ من العمر 47 عاما من انقاذ رجلا كان في خطر أيضا، والرجل بدوره كان ينقذ فتاة، وقد جرت مجموعة من عمليات الانقاذ خلال وصول المسعفين.

هذا وحرص نجوم فيلم “Eddie The Eagle” على حضور العرض الخاص للفيلم بصحبة المتزلج الانجليزى إيدى، وتدور احداث الفيلم حول قصة حقيقية، واقيم العرض الخاص في مدينة لندن، وذلك في حضور عدد كبير من وسائل الاعلام والمعجبين. 

وشهد العرض الخاص للفيلم حضور كل من النجم هيو جاكمان، تارون إيجرتون، تيم مكلنيرنى، رون تيمت، لاسكو اتكنز، جو هارتلى، كلوديا شيفر، كيمبرلى جارنر، جيمى أوليفر، جارى بارلو المخرج ديكستر فليتشر. 

وتدور احداث الفيلم حول (إدى النسر) وهو أشهر المتزلجين الإنجليز، فى تناول لاهم التحديات والمواجهات الصعبة التى مر بها خلال تاريخه الرياضى، حيث يركز العمل على اخلاقياته وروحه الرياضية وتصميمه على خوض كل التحديات دون يأس، تزداد ثقة إدى بنفسه مع وجود مدرب وجمهور كبير من المشجعين الداعمين والمحبين له خلال مشاركته في بطولة الالعاب الاوليمبية عام 1988. 

فيلم “Eddie The Eagle” بطولة هيو جاكمان، تارون إيجرتون، تيم مكلنيرنى، رون تيمت، لاسكو اتكنز، جو هارتلى، كريستوفر والكن، ادفين اندر، تأليف سايمون كيلتون وشاين ماكوالى وإخراج ديكستر فليتشر.

Tags

مواضيع ذات صلة