“هيلدا خليفة” بإطلالة أنثوية مفعمة بالجاذبية

لا تقتصر النجومية والشهرة على الغناء والتمثيل فقط بل تتخطاهما إلى الإعلام والأزياء وحتى من يتقلدون المناصب الكبيرة في الدولة، فكل هؤلاء يعاملون معاملة النجوم والفنانين، فكما نرى في عروض الأزياء مثلاً نجد العارضات يتمتعن بشهرة كبيرة فلم تعد العارضة مجرد فتاة ترتدي القطعة التي تم تصميمها ولم يعد الجمهور يركز انتباهه فقط على التصميم.

وكذلك في الإعلام، نجد المذيعات ومقدمات البرامج يتمتعن بشعبية كبير فلم يعد المشاهد يصب كل اهتمامه على مضمون الحلقة في أي برنامج بل بدأ يولي اهتمامًا كبيرًا بمظهر مقدمات البرامج وخاصة بالنسبة للنساء.

ومن مقدمات البرامج الشهيرات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة وتنتظر إطلالاتها النساء حتى يقتبسن منها، “هيلدا خليفة” مقدمة برنامج ستار أكاديمي والتي تظهر في كل موسم بمجموعة من الإطلالات الأنيقة والمتميزة.

وقد اخترنا لها اليوم من خلال مشاهير إحدى إطلالاتها في الموسم الحالي من البرنامج حيث تكونت هذه الإطلالة من فستان أنيق باللون الأسود المزين ببعض الورود الحمراء الكبيرة حيث نسقت معه مجموعة من الإكسسوارات المناسبة التي تحتوي أيضًا على الورود الحمراء لتستوحي بذلك إطلاتها من مظهر راقصات الفلامينكو، وقد كانت إطلالتها بالكامل بتوقيع من Dolce‪&‬Gabbana، يمكنك مشاهدتها معنا والاقتباس منها لإطلالاتك.

Tags

مواضيع ذات صلة